الريحاني.. سلة الدفاع الجوي سيكون رقماً صعباً في الممتاز

الرياضة 2022/06/13
...

  بغداد : أوس عبد الستار
 
توقع أمين سر نادي الدفاع الجوي ان فريق السلة المتوج بلقب دوري الدرجة الاولى سيكون رقما صعبا في الموسم المقبل في مسابقة الممتاز، مشيرا في الوقت ذاته إلى ان الادارة متمسكة بخدمات المدرب حسين علاء.
وقال مهدي الريحاني في حديث خاص لـ”الصباح” : انه راض كل الرضا على المستوى الذي قدمه الفريق طيلة عمر المنافسة، مؤكدا ان التتويج جاء عن جدارة واستحقاق. 
واضاف إن الادارة ستحرص على توفير الدعم اللوجستي لفريق كرة السلة كونه سيمثل النادي في الدوري الممتاز للموسم المقبل، موضحا ان الاستعدادات للمنافسة سيبدأ بشكل مبكر من اجل تحقيق نتائج مشرفة، مؤكدا ان الدفاع الجوي سيدخل بقوة من خلال استقطاب العديد من اللاعبين المحترفين والمحليين، لافتا في الوقت نفسه بانهم سيكونون من اللاعبين السوبر.
واشار الى ان الدعم الكبير الذي قدمه قائد الدفاع الجوي الفريق الركن معن الزيدي للفريق اسهم في خلق اجواء مثالية للاعبين الذين كانوا بمستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وتمكنوا من اعادة الفريق الى دوري الاضواء.
وأوضح الريحاني ان ادارة النادي ستجدد ثقتها بالملاك التدريبي والمتمثلة بالمدرب حسين علاء للاشراف على الفريق في الموسم المقبل ، لافتا الى ان علاء قدم الكثير للنادي وذلك من خلال تطوير امكانات اللاعبين ووضع الاسلوب الخططي المناسب للوصول الى هذه المرحلة المهمة.
وختم بان النادي ومنذ اعادة تاسيسه في العام 2021 حرص على احياء جميع الانشطة الرياضية والمشاركة في جميع المسابقات التي تنظمها الاتحادات، لاسيما وان النادي لديه صولات وجولات خلال الفترة الماضية.
 وعاد فريق الدفاع الجوي  الى الدوري السلوي الممتاز بعد غياب لاكثر من 20 عاما بعد تتويجه بلقب دوري الدرجة الاولى ، اثر فوزه في النهائي على الوصيف القوة الجوية بنتيجة 57-66، بينما حصد نادي الشهداء والجرحى على الترتيب الثالث بتخطيه الديوانية بنتيجة 69-73.