رئيس نادي الاتصالات: نتطلع للإرتقاء بمستوى فريقنا الكروي

الرياضة 2022/06/13
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
عدّ رئيس نادي الاتصالات ان تأهل فريق كرة القدم من الدرجة الثانية إلى الأولى كان قصة نجاح أتت ثمارها، مشيدا بجهود الملاك التدريبي واللاعبين، بعد اجتياز المهمة الصعبة.
وقال عماد محسن لـ(الصباح): ان ادارته اعتمدت على التخطيط والمتابعة ومن ثم التنفيذ والتحسين ومراقبة العمل، وهو ما انعكس ايجابا على مشوار فريق كرة القدم، الذي استحق الوصول إلى الدرجة الأولى بعد اجتيازه العديد من الاختبارات الصعبة في الموسم المنصرم.
واضاف ان الإدارة وجدت تركة كبيرة بالفريق، وانه يحتاج لمتطلبات عديدة، ولكنها استطاعت ان تذلل جميع الصعاب، اذ وفرت مستلزمات النجاح كافة، من خلال دعم المدربين واللاعبين ماديا ومعنويا، عبر الإشراف المستمر، حتى تحقق الهدف وتأهل الفريق للدرجة الاولى.
وتابع محسن ان إدارة النادي وضعت خططا قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى، لأيمانها القوي بالطريقة التي تدير بها العمل، حتى وفقت بصناعة قصة النجاح من خلال تغيير المدربين وتدعيم الفريق بلاعبين جدد، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستكون أصعب، وتتطلب عقد جلسات متعددة تشاورية ونقاشية، لدراسة سبل انجاح مهمة الفريق الكروي، وتجسيد الخطط على أرض الواقع، عبر الدراسة للوضع العام وآلية مسابقة الدوري. وكشف رئيس النادي ان الطموح لايتوقف عن حدود بلوغ دوري الدرجة الأولى،  إذ تكبر الأحلام مثلما تتوسع دائرة الدعم للنادي، الذي يعود لمؤسسة كبيرة هي وزارة الاتصالات، على امل مواصلة المشوار نحو  تحقيق الهدف الأكبر بتأهل الفريق إلى الدوري الممتاز.