جذافونا يعسكرون في أدنة تحضيراً لمنافسات العالم

الرياضة 2022/06/13
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
يستعد منتخبنا الوطني بالتجذيف إلى الدخول في معسكر تدريبي يقام بمدينة أدنة التركية، تحضيرا للمشاركة في منافسات بطولة العالم، التي من المؤمل أن تضيفها التشيك خلال الفترة من الثامن عشر وحتى الخامس والعشرين من أيلول.
وقال رئيس اتحاد اللعبة عبد السلام خلف في تصريح خص به (الصباح): إن اتحاده فاتح الجانب التركي من أجل إقامة المعسكر التدريبي لمنتخبنا بالتجذيف في مدينة أدنة يبدأ مطلع تموز المقبل ويستمر لمدة شهر واحد، بهدف التحضير لبطولة العالم التي تضيفها التشيك خلال شهر أيلول المقبل.
وأضاف أن الهدف من إقامة المعسكر الخارجي، هو الوقوف على جاهزية لاعبينا فنيا وبدنيا قبل خوض غمار المحفل العالمي المقبل، مشيرا إلى أن تشكيلة المنتخب تضم حاليا أربعة لاعبين، سيتم تقليصها إلى ثلاثة بعد انتهاء فترة التحضيرات وإجراء الاختبارات من قبل المدرب التونسي شكري بن ميلاد.
وتابع أن المشاركة المقبلة في بطولة العالم تعد إيجابية ومهمة للاعبينا، الذين يتطلعون لتمثيل اللعبة واكتساب الخبرة، بما يسهم في تطور مستوياتهم. وأوضح خلف أن اتحاده يطمح لمواصلة تقديم الدعم لفرقنا الوطنية، بغية الارتقاء بمستوى رياضة التجذيف، وتحقيق النتائج الجيدة خارجيا.