ناشئونا يشرعون بتدريباتهم استعداداً لغرب آسيا

الرياضة 2022/06/13
...

 بغداد: الصباح الرياضي 
 
شرع منتخبنا للناشئين بتدريباته، في مدينةِ أنطاليا، أمس الاحد، بعد رِحلةٍ مُضنيةٍ شهدت انتظاراً لما يقرب من سبع ساعاتٍ في إسطنبول.
وشهد اليوم الأول تدريباتٍ خفيفةً واسترخاءً لرفعِ الجهْدِ والإرهاقِ عن اللاعبين، جرّاء السفرِ، والتحقَ بالوفدِ الثُنائي أحمد عبد الرضا المُحترف في نادي بيرشخوت البلجيكي واللاعب علي الوادي المُحترف في نادي لومبي الدنماركي.
وقالَ المُدربُ المُساعد سعد عبد الحميد: إن الفريق باشر تحضيراته في معسكر أنطاليا، حيث سيطبق المنهاج التدريبيّ المُقرر من الجهاز الفني بغية الوصول إلى الجاهزية المطلوبة، مبينا أن هناك تغييرا سيكون في مواعيد المُباريات التجريبيّة وفق الوصولِ المُتأخر للفريق، إذ كان من المقررِ خوض المباراةِ الأولى يوم أمس.
وأشار إلى أن مَواعِيد مُباريات بطولةِ غرب آسيا أعلنت بشكلٍ رسميّ، وسيتم ترتيبُ التدريبات واللقاءات التجريبيّة، وفق جدولِ مبارياتنا في المسابقة، للاستفادةِ من الأجواءِ المُتشابهة بين مدينتي أنطاليا التركية والعقبة الأردنية. 
واختتمَ المُدرب عبد الحميد حديثه بالقول: إن المُعسكر يعد فرصةٌ جيدة لفريقنا من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، والتعرف على ملامح التشكيلة الأساسية لليوث الرافدين، لا سيما بعد التحاقِ المُحترفين في أوروبا واكتمال عقدِ الفريق، وبالتالي سيكون منتخبنا في جاهزيّةٍ تامةٍ قبل التوجهِ إلى البطولة.
يشار إلى أن منتخبنا سيستهل منافسات غرب آسيا بلقاء اليمن في الساعة السادسة من مساء الـ 21 من حزيران الحالي، ثم يلتقي عمان في الساعة 30: 7 من مساء الـ 23، وأخيرا يواجه منتخب النشامى في التوقيت نفسه من مساء السبت المصادف الـ  25 من الشهر الحالي.