منتخب التايكونجتسو والسكي في بطولة العالم

الرياضة 2022/06/16
...

 بغداد: حارث العبيدي 
 
يشارك منتخبنا الوطني برياضة التايكونجتسو والسكي في منافسات بطولة العالم، التي تنطلق غداً في مدينة كشمير الهندية وتستمر حتى الثالث والعشرين من حزيران الحالي.
وقال رئيس اتحاد التايكونجتسو والسكي محمود إبراهيم: إن وفد منتخبنا الوطني برياضة السكي وصل إلى الهند من أجل المشاركة في بطولة العالم التي تنطلق غداً، مضيفاً أن فريقنا استعد جيداً للمحفل المقبل من خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم في مدينة دهوك.
‏‎ وأشار إلى أن وفد منتخبنا يتألف من ‏المتحدث رئيساً ‏وشمال محمد صالح مدرباً للمنتخب ‏وحيدر حكيم عباس مدرباً ثانياً، والإداري شرقي محمد، إضافة إلى 7 لاعبين هم سلمان صابر محمد ومحمد حمود محسن ومعتز وليد جاسم وأحمد رشيد محمد ويزن فتح الله خلف وعلي لقمان محمد آمين ومحمد جلال سليمان.
وأوضح إبراهيم أن منتخبنا يطمح لتحقيق نتائج إيجابية والمنافسة بقوة من أجل حصد الأوسمة الملونة التي تسهم بتعزيز سمعة رياضتنا خارجياً، داعياً الجالية العراقية المتواجدة في المدن الهندية إلى مؤازرة فريقنا في البطولة العالمية.
ومن الجدير بالذكر أن منتخبنا يعد من الفرق المتطورة بهذه اللعبة، إذ شارك في بطولات دولية مختلفة وحقق المراكز المتقدمة بالنسخ السابقة.