ناشئو المصارعة ثانياً في نزالات الأهواز

الرياضة 2022/06/19
...

  بغداد: الصباح الرياضي 
 
أحرز منتخبنا الوطني للناشئين بالمصارعة الحرة والرومانية المركز الثاني في نزالات بطولة الأهواز التي احتضنتها مدينة خوزستان الإيرانية بمشاركة واسعة من مصارعي ثمانية أندية إيرانية.
 وحصل مصارعونا على ثلاثة أوسمة ذهبية وآخر برونزي، بينما أشاد رئيس الاتحاد ورئيس الوفد لمعسكر منتخب الناشئين وبطولة الأهواز، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد بالإنجاز الذي حققه مصارعونا والمستوى العالي الذي قدموه في البطولة من خلال الإمكانيات المميزة التي تدل على التطور الذي تشهده رياضة المصارعة في العراق. 
وأضاف شعلان عبد الكاظم، أن الزيارة جاءت وفقا لبروتوكول التعاون الذي أبرم قبل أيام مع الجانب الإيراني والمتضمن إجراء اللقاءات والمعسكرات التدريبية المشتركة من أجل تبادل الخبرات،  لافتا إلى أن معسكر منتخب الناشئين تضمن إجراء وحدات تدريب ( صباحية مسائية)، إضافة إلى مشاركة مصارعينا في بطولة الأهواز التي اختتمت منافساتها  في مدينة خوزستان . 
وأعرب عبد الكاظم عن شكره العميق للجانب الإيراني الذي وفر جميع مستلزمات الإعداد الصحيح للوفد العراقي خلال معسكره التدريبي ، مشيرا إلى أن الوفد حظي باستقبال وحفاوة من قبل رئيس اللجنة الأولمبية في مدينة خوزستان حميد بني تميم الذي عبر عن سروره وسعادته بالوفد العراقي .
وكان وفد المنتخب الوطني للناشئين بالمصارعة الحرة والرومانية قد وصل إلى مدينة خوزستان الإيرانية  لإقامة معسكر تدريبي تحضيرا للبطولات الدولية المقبلة.