معسكر تدريبي لرباعينا في شقلاوة

الرياضة 2022/06/20
...

 بغداد: إحسان المرسومي 
 
يدخل منتخبنا الوطني لرفع الأثقال معسكرا تدريبيا في مدينة شقلاوة بمحافظة أربيل تحضيرا للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي التي تضيفها مدينة قونيا التركية خلال آب المقبل . وقال المدير التنفيذي للاتحاد مصطفى صالح إن المنتخب الوطني سيدخل معسكرا تدريبيا في مدينة شقلاوة يستمر 23 يوما، بعدها سيلتحق بوفود اللجنة الأولمبية من خلال المعسكر الواحد الذي سيقام في تركيا قبيل مشاركتهم في دورة التضامن الإسلامي في مدينة قونيا التركية . 
وأضاف، أن 12 رباعا يواصلون تدريباتهم حاليا بواقع 9 رباعين و3 رباعات تحت قيادة المدرب البيلاروسي ليونوتي وكريم كاظم وعمار ياسر، بينما يشرف على لاعباتنا المدربان البيلاروسي وعباس أحمد، مشيراً إلى أن اختيار التشكيلة النهائية للمنتخب يتوقف على نتائج الرباعين في معسكر شقلاوة . 
ولفت المدير التنفيذي إلى أن المدرب التحق بالتدريبات قبل شهر من الآن خلال معسكر المنتخب في بغداد، وراقب اللاعبين عن كثب لمدة أسبوعين وحاليا يواصل تقديم الخبرة والدعم الفني وتصحيح الأخطاء بغية تحسين الأرقام والنتائج .
وتعول الأولمبية كثيرا على اتحاد رفع الأثقال في حصد الميداليات الملونة خلال بطولة التضامن الإسلامي، نظراً للمشاركات المتميزة للاعبين في الاستحقاقات الدولية الأخيرة.