معسكر داخلي لوطني الـ teqball

الرياضة 2022/06/30
...

 بغداد: أوس عبد الستار
 
يستعدّ منتخبنا الوطني للـ teqball للشروع بمعسكر تحضيري داخلي استعداداً للمشاركة في البطولة الدوليَّة التي ستضيفها هنغاريا نهاية العام الحالي، بينما اختتمت مؤخراً منافسات أندية العراق التي نظمها الاتحاد المركزي لتنس كرة القدم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بفعاليتي الزوجي رجال والمختلط والتي ضيفتها قاعة الأنشطة الرياضية .
وقال رئيس الاتحاد صفاء صاحب في تصريح خص به “الصباح “: إنَّ المسابقة اختتمت بنجاح بمشاركة  80 لاعباً مثلوا ثمانية عشر نادياً، مشيراً إلى أنه تم اختيار عناصر يمثلون المنتخب الوطني الذي سيشارك في البطولة الدولية. 
وأضاف أنَّ البطولة رافقتها إقامة دورة تدريبية تحكيمية “للتيك بل” بأساليبها الفنية والتكنيكية ومواكبة جميع القوانين الحديثة للعبة، لا سيما أنها شهدت تواجد 25 مشاركاً اختتمت بحصولهم على الشهادة الدولية الأولية.  
يشار إلى أنَّ فريق الصناعات الكهربائية توج بلقب فعاليتي زوجي رجال والمختلط بينما حل شهربان وصيفاً وجاء الطوز والقورية بالمركز الثالث مناصفة.
وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 18 نادياً هي شهربان والطوز وشباب المشاهدة وسامراء والشرطة و25 تشرين وبابل وشباب المستقبل وهبهب والصناعات الكهربائية عن فعالية الزوجي رجال .
وشاركت ستة أندية في فعالية الزوجي المختلط هي الطوز وشباب المشاهدة وشباب المستقبل و25 تشرين والشرطة والصناعات الكهربائية وفاز بلقبها الأخير.