مدرب سلة الشرطة يدعو لمنح فرص أكبر للشباب

الرياضة 2022/07/05
...

 بغداد : أوس عبد الستار
 
أكدَ مدرب فريق الشرطة لكرة السلة أن قرار اتحاد اللعبة الأخير الخاص باشراك محترفين اثنين داخل الملعب في كل مباراة ستكون له مردودات سلبية على اللاعبين الشباب وأخرى إيجابية تتعلق بمسيرة مسابقة الدوري.
وقال علي فرحان في تصريح خص به “الصباح”: إن الجانب الإيجابي من هذا القرار سيكون اعتماد بعض المدربين على اللاعبين المحترفين لقيادة الفريق خلال المباراة نظراً لما يملكه اللاعبون من امكانيات فنية وبدنية، بينما سيتركز الجانب السلبي من هذا القرار نحو تقليل دور اللاعب المحلي وإهمال العناصر الشابة التي يتحتم علينا تطويرها والاعتماد عليها في المستقبل لإكمال مسيرة كرة السلة العراقية .
وعن استعدادات الشرطة، أوضح فرحان أن ناديه أكمل تعاقداته لهذا الموسم بعد أن عزز صفوفه بالمحترفين ديماريوس بولدز ومامبي دياوارا بعد أن مثلا  نفط البصرة والحلة في الموسم السابق، فضلاً عن اتمام التعاقد مع عناصر النخبة المتمثلة بأحمد فرحان ومالك فالح وذو الفقار فاضل  واسماعيل مؤيد وراشد خضير وعودة الحر ميثم .
وأكد أن الفريق سيعود إلى الوحدات التدريبية خلال الفترة القريبة المقبلة آملاً بالتحاق محمد صلاح وحسان علي وعلي إسماعيل بعد اكتمال مشاركتهم مع المنتخب الوطني في مسابقتي 3X3            والتضامن الإسلامي.
يشار إلى أن الاتحاد المركزي قد أعلن عن سلسلة مقترحات تخص الدوري الممتاز للموسم 2022 - 2023 ، والتي من المؤمل أن تتم مناقشتها والتصويت عليها في الاجتماع المقبل الذي سيجمعه مع ممثلي
 الأندية.