الاسكواش ثالثاً في منافسات غرب القارة

الرياضة 2022/07/05
...

  بغداد: الصباح الرياضي 
 
نالَ منتخبنا الوطني برياضة الاسكواش المركز الثالث على المستوى الفرقي في منافسات بطولة غرب آسيا التي اختتمت فعالياتها بالعاصمة الإيرانية طهران.
وتوج الفريق الإيراني بلقب المسابقة بعد منافسة متقاربة مع الأدعم القطري الذي حل وصيفاً، في حين جاء الأزرق الكويتي رابعاً.
وقال رئيس الاتحاد المركزي باللعبة الدكتور علي جهاد في تصريح خص به (الصباح): إن منتخبنا الوطني برياضة الاسكواش أحرز المركز الثالث فرقياً، بعد أن حقق نتائج جيدة، منها الفوز على الكويت بنتيجة (3 – 2)، مبيناً أن البطولة  شهدت مشاركة 5 منتخبات وهي الأردن وقطر والكويت وإيران البلد المضيف فضلاً عن العراق.
وأضاف أن هذه النتيجة تحفز فريقنا لمواصلة التطور والتقدم، نحو منافسة المنتخبات المتصدرة لنتائج المسابقات العربية والآسيوية، وهو ما يطمح له اتحاد اللعبة الذي يسعى جاهداً من أجل النهوض بواقع اللعبة، من خلال تقديم الدعم والمساندة والاهتمام بلاعبينا الذين عكسوا صورة مثالية عن رياضتنا بفضل مجهوداتهم المميزة.
وتابع أن المشاركة في المسابقة أسهمت بتوفير فرص الاحتكاك للاعبينا مع نخبة من أبطال الاسكواش على مستوى المنطقة، لتكون الفائدة مزدوجة من ناحية الخبرة.
يذكر أن وفد منتخبنا المشارك في بطولة غرب آسيا الأخيرة تألف من حسين ضياء رئيساً، والمدرب عدي قاسم، ومدرب اللياقة البدنية الدكتور حامد صالح، إضافة إلى 4 لاعبين هم محمد مصطفى وحسنين عبيد وعبد الله هاشم وهشام عبد الكريم.