غدا.. منتخب الشباب يواجه النوارس تحضيرا لنهائيات آسيا

الرياضة 2023/02/19
...

 بغداد : احسان المرسومي 


يختتم منتخبنا الشبابي يوم غد الاثنين تحضيراته في العاصمة بغداد تأهبا للمشاركة في نهائيات القارة التي تستضيفها أوزبكستان للفترة من 1 ولغاية 18 آذار المقبل  . 

 وقال مدرب منتخب الشباب عماد محمد في تصريح خص به (الصباح الرياضي): إن يوم غد الاثنين سيشهد آخر محطاتنا التدريبية خلال المعسكر التحضيري في بغداد عندما نواجه  فريق الزوراء، مشيرا إلى أن هذه المباراة ستكون بمثابة البروفة الأخيرة وسنضع فيها اللمسات النهائية قبل التوجه إلى أوزبكستان في الخامس والعشرين من الشهر الحالي، لافتا إلى أن هناك محاولات يجريها اتحاد الكرة لتأمين طائرة خاصة تقل الوفد إلى أوزبكستان في التاسع والعشرين من الشهر الحالي. 

وأضاف، أن تدريبات منتخب الشباب في معسكره الداخلي تقام  في ملعب المدينة الرياضية، وقد خضنا مباراة تجريبية واحدة أمام الكرخ انتهت لصالح ليوث الرافدين 2 / 1 ، مبينا أن مستوى الفريق مستقر فنيا ونأمل تحقيق نتائج جيدة في المنافسات المقبلة لإسعاد الشعب العراقي . 

وتابع أن المحترف آدم رشيد التحق بالفريق في بغداد بينما يتوقع التحاق المحترف في أستراليا شربل شمعون بالفريق خلال تواجدنا في أوزبكستان، منوها بأن المنتخب سيكتفي بهذين المحترفين بسبب عدم منح الأندية الأخرى الضوء الأخضر لمحترفيها من أجل الالتحاق بالوفد لكون البطولة تقام خارج أيام (الفيفا داي )  .

 وبشأن دعوة لاعب نادي الكهرباء علي جاسم أوضح محمد، أن اللاعب سبق أن تمت دعوته لمنتخب الشباب ولكن بسبب ارتباطه السابق مع ناديه لم يتمكن من تمثيل الفريق في المنافسات السابقة، بينما منح الكهرباء لاعبه الشاب حاليا الضوء الأخضر للالتحاق بالوفد. يذكر أن منتخبنا يلعب في النهائيات الآسيوية ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات سوريا وإندونيسيا والبلد المنظم أوزبكستان.