اليوم .. قمة مرتقبة بين صالات الشرطة والمصافي

الرياضة 2023/02/19
...

 بغداد : أوس عبد الستار


تنطلق اليوم الأحد منافسات الجولة الخامسة عشرة من المرحلة الأولى للدوري الممتاز بكرة الصالات، بإقامة سبع مباريات، تلعب جميعها في التوقيت نفسه ( الساعة الثانية بعد الظهر).

وفي قمة لقاءات الجولة التي تجمع متصدر الدوري فريق الشرطة ونظيره صاحب المركز الرابع المصافي في قاعة الشباب، يتطلع نجوم القيثارة إلى تصحيح المسار إثر التعادل في المباراة السابقة أمام غاز الجنوب، في المقابل يأمل لاعبو المصافي مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وخطف نقاط المباراة التي ستسهم في استعادة المركز الأول .

ولن تقل المباراة الثانية إثارة وندية عن المواجهة الأولى لأنها ستجمع أصحاب المركزين الثاني والثالث نفط الوسط بطل الموسم السابق وضيفه نفط البصرة في قاعة التضامن، ويطمح كلا الفريقين إلى حصد نقاط كاملة سعياً منهما إلى خطف الصدارة من الشرطة، لاسيما أنهما متساويان بعدد النقاط بـرصيد (29 نقطة) رفقة نادي المصافي .

وسيجمع اللقاء الثالث سادس الترتيب الحشد الشعبي وصاحب المركز الثامن أمانة بغداد في قاعة الحسينية، ويسعى الوافد الجديد “الحشد” إلى تسجيل حضوره بقوة في الدوري الممتاز من خلال تقديم أفضل المستويات والخروج بنتيجة إيجابية تقربه من فرق المقدمة، بينما يأمل أبناء العاصمة مجاراة منافسهم وانتزاع فوز ثمين يضعهم في مراكز الأمان.

وفي بقية مباريات الجولة يلتقي الشرقية منافسه آليات الشرطة في قاعة الجهاد، بينما يستضيف الشباب البصري المرور على ملعب نفط البصرة، في حين يواجه الظفر غاز الجنوب في قاعة الأعظمية، ويلعب الجيش على أرضه أمام بلدية البصرة.