أحمد خضير: الصقور تفوَّق على الصناعة أداءً ونتيجة

الرياضة 2023/02/22
...

 بغداد: الصباح الرياضي


يرى المشرف الفني لكرة القوة الجوية أحمد خضير أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الصناعة في الجولة 17 من الدوري الكروي الممتاز، واستحق الفوز والنقاط الثلاث، التي أسهمت بتعزيز رصيده في جدول الترتيب، مؤكداً أن الفوارق الفنية للاعبيه هي من رجحت كفة الأزرق على منافسه في الشوط الثاني، لا سيما بعد أن انتهى النصف الأول بتعادل سلبي.

ورفع الجوية بهذه النتيجة رصيده إلى النقطة (35)، بينما لدى الصناعة الذي يتواجد في المراكز المتأخرة والمهددة بالنزول إلى الدرجة الأولى (9 نقاط). وقال خضير لـ(الصباح الرياضي): إن الفوز على الصناعة يعد في غاية الأهمية لأنه منح فريقه جرعة إضافية لمواصلة رحلة التألق تحت قيادة المدرب قحطان جثير وملاكه المساعد، مضيفاً أنه أسهم في بقاء الصقور ضمن دائرة المنافسة على اللقب، لا سيما بعد تقارب النقاط بين عدة أندية.

وأشار إلى أن أسباب عديدة هي من رجّحت كفة الجوية على الصناعة في اللقاء الأخير، أهمها القراءة الصحيحة للجهاز الفني والترجمة المثالية من قبل اللاعبين على أرض الواقع، لينجح الصقور في قلب الموازين برباعية نظيفة، بعد أن انتهى الشوط الأول بتعادل سلبي.

وبشأن الأقرب لتحقيق لقب الموسم الحالي أوضح خضير أنه من الصعوبة التكهن ببطل الدوري بسبب تقارب النتائج والمستويات، متوقعاً أن يتواصل الصراع على المركز الأول بين فرق الشرطة والطلبة والزوراء والجوية حتى الجولات الأخيرة.