مشاركة دولية للكيوكوشنكاي

الرياضة 2023/02/27
...

 بغداد: الصباح الرياضي


ذكر رئيس الاتحادين القاري والمحلي للكيوكوشنكاي أن وفد منتخباتنا الوطنية للعبة سيغادرنا اليوم للمشاركة في بطولة الشرق الأوسط المقررة إقامتها في العاصمة الإيرانية طهران للفترة من 1 ولغاية 8 من شهرآذار المقبل.

وأضاف عمار عدنان وهيب في تصريح خص به " الصباح الرياضي " أن البعثة تضم 40 لاعباً لفئات الناشئين والشباب والمتقدمين، فضلاً عن مجموعة من المدربين والحكام للانخراط في الدورة التدريبية والتحكيمية والتي سينظمها الاتحاد الدولي للعبة على هامش المسابقة.

وأشار إلى أنه تلقّى دعوة من قبل الاتحاد الدولي للكيوكوشنكاي لحضور اجتماع ومعسكر تدريبي في مدينة الرياض السعودية للفترة من الأول ولغاية السادس من شهر آذار المقبل، مبيناً أن أربعة مدربين من اتحاده سيشاركون فيها وهم كل من بهاء ضياء علي وعمر سعد كاظم وعلي لؤي وعلي عمار 

عدنان.

وأوضح أن الاتحاد الدولي سيقيم في الفترة المقبلة معسكراً تدريبياً وتحكيمياً للمنتخبات تحضيراً لبطولة البحر المتوسط تحت إشرافه في تونس للفترة من 13 ولغاية 18 من الشهر المقبل، منوهاً بأن جميع نشاطات الاتحاد ومشاركاته ستكون على نفقته الخاصة للسنة الرابعة على التوالي.

وناشد وهيب في ختام حديثه الجهات الحكومية بتوفير الدعم المادي لهذه الرياضة التي أصبحت لا تقل أهمية عن بقية الفعاليات الأخرى.