الجوية يرنو لمواصلة عروضه المميزة

الرياضة 2023/02/27
...

 بغداد: حيدر كاظم 


يعول نادي القوة الجوية على عودة نجومه من الإصابة وتحديدا بعد مواجهة نوروز في ختام المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز بغية مواصلة عروضه المميزة والحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب.

وذكر الناطق الإعلامي لنادي الجوية علاء محمد لـ(الصباح الرياضي) أن فريقه عازم على مواصلة رحلة التألق وسلسلة الانتصارات تحت قيادة المدرب قحطان جثير، من أجل تعزيز الرصيد والمضي قدما نحو إضافة النجمة الذهبية الثامنة في تاريخ الأزرق العريق.

وأضاف أن فريقه يسير بخطوات ثابتة بعد أن حقق المطلوب في الجولة الـ18، ونجح بحصد 3 نقاط ثمينة بتغلبه على زاخو خارج الديار، وهو الفوز الثالث تواليا لكرة الصقور.

وعن المباراة المقبلة تحدث قائلا: إن الطريق أمام نوروز لن يكون مفروشا بالورود، والأمر يتطلب المزيد من الجهود بهدف تحقيق الهدف المنشود، مبينا أن الجهاز الفني يأمل من خلال هذه المباراة حصد نتيجة إيجابية تسهم في إنهاء النصف الأول من المسابقة كمتصدر وبفارق جيد من النقاط عن أقرب المنافسين.

وأعلن محمد عودة اللاعبين المصابين للدفاع عن ألوان الفريق بداية من المرحلة الثانية وتحديدا بعد مواجهة نوروز، موضحا أن اللاعب حمود مشعان باشر رحلة العلاج التي تستغرق (15) يوماً بالعاصمة اللبنانية بيروت بعد إصابته في العضلة الخلفية، على أن يلتحق بعدها مع الكتيبة الزرقاء.

وتابع أن اللاعب شريف عبد الكاظم سيكون جاهزا أيضا، إذ تماثل كلياً للشفاء، فضلاً عن زميليه حسن رائد وعلاء مهاوي، ومن المؤمل مشاركتهم في تدريبات الفريق تمهيدا لخوض المباريات الرسمية بداية من المرحلة الثانية.

وأشار محمد إلى أن اللاعب كاظم رعد سيغيب عن صفوف الصقور لالتحاقه بمنتخب الشباب الذي ينتظره استحقاق قاري.