الحدود يُوقِف سلسلة انتصارات الشرطة

الرياضة 2023/03/01
...

   بغداد: حيدر كاظم

 

أوقف الحدود سلسلة انتصارات الشرطة عندما فرض عليه نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 في المباراة التي ضيَّفها أمس الثلاثاء ملعب الشعب الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة والأخيرة من المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز، ليعتلي الأخضر مؤقتاً صدارة الترتيب بـ39 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف القوة الجوية.

إلى ذلك تختتم اليوم الأربعاء مواجهات الجولة ذاتها، بإقامة 5 مباريات أبرزها التي تجمع القوة الجوية أمام نوروز، إذ سيكون الصقور مرشحاً للظفر بالنقاط الكاملة والعودة إلى الصدارة عطفاً على الفوارق الفنية التي ترجِّح كفته. 

وفي لقاء ثانٍ يتطلع الزوراء لتصحيح المسار والعودة إلى المنافسة الحقيقية على اللقب عبر بوابة دهوك، في رحلة محفوفة بالمخاطر بالنسبة لكرة النوارس، التي تقدم مستويات غير مقنعة في الآونة الأخيرة، لا سيما بعد 3 تعادلات على التوالي. في حين يعوِّل صقور الجبال على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة جيدة تعزز من رصيده في لائحة الترتيب.

بدوره سيكون ملعب الشعب الدولي مسرحاً لمواجهة الطلبة ونظيره النجف، ويحاول الأنيق أن يستغل مؤازرة جماهيره والمعنويات المهتزَّة لضيفه، وذلك للظفر بنقاط المباراة والتقدم في جدول المسابقة. من جانبه يرنو نفط البصرة لاستعادة نغمة الفوز بعد 3 مباريات توالياً لم يتذوَّق فيها طعم الانتصار، وبالتالي فإنه ينظر لمواجهة زاخو بعين التعويض، من أجل تحقيق الهدف المنشود. وفي لقاء آخر يرفع نفط الوسط شعار الفوز الغائب عنه منذ 4 لقاءات، حينما يواجه كربلاء الطامح هو الآخر لنفض الغبار وتحقيق الانتصار، عقب خسارته الأخيرة أمام النفط. على صعيد متصل واصل الكهرباء سلسلة نتائجه القوية بتغلبه أمس الثلاثاء على النفط بثلاثية نظيفة، وحقق الكرخ فوزاً ثميناً على الصناعة بهدفين مقابل هدف، واقتنص نفط ميسان ثلاث نقاط ثمينة بتفوقه على متذيل الترتيب الديوانية بهدف نظيف، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فريق القاسم وأربيل.