غداً.. خمس مباريات في ممتاز اليد

الرياضة 2023/03/02
...

  بغداد : أوس عبد الستار


تنطلق، غداً الجمعة، منافسات الجولة الثانية من المرحلة الثانية لدوري اليد الممتاز، بإقامة خمس مباريات، بينما سيكون فريق الجيش في حالة انتظار.

ويلتقي في أبرز مواجهات الجولة وصيف الترتيب الحشد الشعبي وصاحب المركز الخامس ديالى في قاعة المركز الوطني، ويطمح الفريقان إلى الظفر بالعلامة الكاملة في مباراة سيكون عنوانها الندية والاثارة نظراً لأهمية الحصول على نقاطها.

وفي المباراة الثانية يستضيف سادس الترتيب كربلاء نظيره سابع الدوري الكرخ في قاعة الجماهير، ويسعى الكناري إلى مواصلة نتائجه الايجابية في محاولة للاقتراب أكثر من فرق المربع الذهبي، بينما يطمح صاحب الضيافة إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتصحيح المسار بعد خسارته في الجولة الماضية أمام ديالى بنتيجة 

(25 - 23).

من جانبه سيشد بطل الموسم السابق والمتصدر الحالي فريق الشرطة الرحال الى مدينة العمارة لمواجهة المضيف نفط ميسان في قاعة كلية التربية الرياضية، ويأمل لاعبو القيثارة إلى مواصلة تألقهم وخطف نقاط المباراة، بدوره يسعى الثاني إلى تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية.

وفي بقية مباريات الجولة، يلتقي الفتوة والناصرية في قاعة طه حمو، بينما يلاقي الكوت نظيره الخليج العربي في قاعة ميثم حبيب.