سلة الحشد يرنو للفوز على غاز الشمال

الرياضة 2023/03/02
...

  بغداد: إحسان المرسومي 


تقام في قاعة بلادي بمحافظة كركوك في الرابعة من عصر يوم غد الجمعة مباراة تجمع غاز الجنوب وضيفه فريق الحشد الشعبي، ضمن منافسات المرحلة الثانية للدوري الممتاز بكرة السلة

 

ويسبقها لقاء بين الفريقين ضمن دوري الشباب المصاحب، إلى ذلك توج منتخب محافظة بابل بلقب بطولة الجمهورية للشباب التي اختتمت أمس الأول في قاعة الشعب المغلقة بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب بغداد وبفارق نقطة واحدة 83 / 82 . 

ويشد فريق الحشد الشعبي حقائبه باتجاه محافظة كركوك إذ سيلتقي عصر يوم غد الجمعة مستضيفه غاز الشمال في مباراة لن تكون سهلة على الضيف الذي يسعى إلى تعزيز حضوره ضمن دائرة الأربعة الكبار لاسيما أنه حقق نتائج جيدة في الأدوار الأخيرة، بينما صاحب الأرض غاز الشمال هو الآخر يأمل بتحقيق نتيجة ترضي طموح إدارته ومشجعيه بعد منافسات عسيرة قضاها في الدوري الممتاز وبالتأكيد فانه سيجني الفائدة فيما لو كتب له البقاء ضمن فرق الدوري الممتاز . 

على صعيد آخر أحرز منتخب بابل للشباب المركز الأول في بطولة الجمهورية للشباب بمشاركة 16 منتخباً ، إثر فوزه في المباراة النهائية المثيرة على منتخب بغداد بنتيجة 83 / 82 نقطة .

 وجرى في ختام المنافسات توزيع الجوائز والهدايا الفرقية والفردية بين الفرق الفائزة . 

وكان منتخب بابل قد حقق الفوز خلال مسيرته ضمن بطولة الجمهورية على كربلاء بنتيجة 75 / 58 نقطة ، وعلى ديالى 50 / 26 ، وعلى كركوك 92 / 76 ، وعلى أربيل 82 / 58 ، وعلى الموصل 86 / 61 ، وعلى 

البصرة 71 / 60 .