غاز الشمال يقابل الدفاع الجوي سلوياً

الرياضة 2023/03/06
...

 بغداد: الصباح الرياضي

 

يستانف الدوري الممتاز بكرة السلة في الساعة الرابعة من مساء اليوم الاثنين بلقاء يجمع غاز الشمال والدفاع الجوي، إذ ستكون قاعة بلادي في كركوك مسرحاً لها، بينما يسبق هذه المباراة لقاء الفريقين ضمن فئة الشباب للدوري المصاحب. 

وينشد الدفاع الجوي تخطي منافسه للبقاء ضمن دائرة المنافسة معولاً بشكل كبير على لاعب المنتخب الوطني إيهاب الزهيري في المتابعة والتسجيل من تحت السلة ، في المقابل يامل فريق غاز الشمال بإيقاف خطورة أفضل لاعبي الدفاع الجوي مستثمراً ميزتي الأرض والجمهور، وبالتالي فإن جميع المباريات المتبقية من المرحلة الثانية ستشهد الإثارة والندية والجدية أيضاً سعياً لتلافي أي عقبة ممكن أن تحدث في الأدوار المقبلة التي لاتقبل الأخطاء . 

وضمن نتائج الدوري، تغلب متصدر الدوري النفط على منافسه الكهرباء بنتيجة 108 / 61 نقطة، وحافظ النفط بهذا الفوز على صدارة ترتيب الدوري الممتاز حاجزاً بذلك مقعده بأريحية كاملة ضمن جولة ( البلاي اوف )، وتعد هذه المباراة خير إعداد للفريق قبل مغادرته إلى لبنان لخوض لقائه  المهم أمام  الرياضي اللبناني في إطار الدور ماقبل الأخير من تصفيات المجموعات لبطولة ( وصل ).

 على صعيد متصل حصل لاعب النفط والمنتخب الوطني عباس الدريساوي على لقب رجل المباراة أمام الكهرباء ، مسجلاً 16 نقطة و8 مناولات حاسمة و 6 متابعات .