مدرب سوري على طاولة إدارة كربلاء

الرياضة 2023/03/06
...

  كربلاء: حامد الكرعاوي 


أعلن رئيس الهيئة الإدارية لنادي كربلاء الرياضي أحمد هدام أن الإدارة قطعت شوطا كبيرا في التوصل إلى تسمية مدرب بديل خلفا للكابتن عباس عطية الذي قدم اعتذارا عن مواصلة المهمة بقيادة كرة العميد في المرحلة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

 وقال هدام في تصريح لـ”الصباح الرياضي”: تمت مناقشة أسماء تدريبية كثيرة لكن الأقرب من بينها هو مدرب سوري يعمل في أحد الدوريات العربية وقطعنا شوطا كبيرا في المفاوضات التي وصلت إلى مراحل متقدمة، مبينا أن المدرب السوري سيتواجد في كربلاء خلال فترة عشرة أيام بعد أن ينهي ارتباطه مع إدارة فريقه.

وأضاف أن إدارة كربلاء كانت متمسكة بخدمات المدرب عباس عطية لكن الأخير فضل عدم الاستمرار، مشيرا إلى أن الجهاز الفني المساعد ما زال مستمرا مع الفريق تحضيرا لمباراة الكأس والمرحلة الثانية من الدوري الممتاز بقيادة المدرب حيدر عبودي .

من جهتها عبرت الهيئة الإدارية لنادي كربلاء عن شكرها وتقديرها للمدرب عباس عطية لجهوده التي بذلها خلال قيادته للفريق في المرحلة الأولى.

يشار إلى أن كربلاء أنهى المرحلة الأولى بالترتيب الرابع عشر برصيد 21 نقطة وهو مركز لا يلبي طموحات الإدارة والجماهير الرياضية، وتنتظر الفريق مباراة مرتقبة في كأس العراق وأخرى مهمة جدا خارج الديار أمام نادي أربيل في ملعب الأخير في افتتاح المرحلة الثانية للدوري الممتاز .