سلة النفط يرفع شعار التحدي في بطولة ( وصل)

الرياضة 2023/03/07
...

 بغداد: إحسان المرسومي 

 

يغادرنا صباح اليوم إلى العاصمة اللبنانية بيروت وفد فريق النفط بكرة السلة ، لخوض لقائه المرتقب أمام الرياضي اللبناني في إطار الدور ما قبل الأخير من مرحلة المجموعات في بطولة ( وصل ).

وقال مدرب الفريق خالد يحيى لـ ( الصباح الرياضي) : إنَّ بعثة فريق النفط بكرة السلة ستغادر صباح اليوم إلى لبنان لخوض اللقاء المهم في بطولة ( وصل ) بعد غد الخميس أمام الرياضي ، مشيراً إلى أنَّ فريقه سيجري وحدتين تدريبيتين قبل لقائه المرتقب، إحداهما مساء اليوم الثلاثاء والثانية غداً الأربعاء .

ولفت يحيى إلى أن المباراة ستكون صعبة كونها ستجري على أرض المنافس وبين جمهوره، فضلاً عن أنَّ الفريق اللبناني أجرى عدداً من التغييرات بين صفوفه ومنهم تغيير لاعبيه المحترفين واستبدالهم بلاعبين محترفين من الـ NBA ، منوهاً بأن قوة المنافس تكمن بوجود عدد من لاعبي منتخب لبنان من بينهم أفضل لاعبي آسيا وائل عراقجي وكريم زيدون فضلاً عن المحترف المصري إسماعيل محمد .  وأضاف يحيى ، يفتقد فريقنا إلى وجود لاعبي المنتخب لاسيما بعد الإصابة التي تعرض لها لاعبنا كرار جاسم خلال وجوده في المهمة الوطنية مع المنتخب الوطني مؤخراً ، مؤكداً أنَّ النفط ضمن التأهل الى المرحلة الثانية بغض النظر عن نتيجة مباراتيه المقبلتين أمام الرياضي اللبناني والفريق الإيراني، مبيناً أنَّ الفوز على هذين الفريقين سيمنحنا الصدارة بانتهاء المرحلة الثانية. 

وتابع : أنَّ فريقه ما زال متصدراً للدوري الممتاز بعد فوزه في مبارياته الثلاث السابقة أمام التضامن والحلة والكهرباء بينما تبقت ثلاث مواجهات ضمن المرحلة الثانية أمام أندية دجلة والشرطة وزاخو .