طائرة غاز الجنوب يطمح لاجتياز الشرطة القطري

الرياضة 2023/03/15
...

  بغداد: أوس عبد الستار


يلتقي في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الأربعاء ممثل الوطن فريق غاز الجنوب للكرة الطائرة نظيره الشرطة القطري ضمن الدور ربع النهائي لبطولة أندية غرب آسيا الأولى المقامة فعالياتها في العاصمة الأردنية عمّان.

ويسعى الجهاز الفني لنادي غاز الجنوب بقيادة علاء خلف من خلال مباراة اليوم إلى تسخير خبرته وحنكته التدريبية لتقديم أفضل المستويات من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم، لاسيما أن لاعبينا على بعد خطوة واحدة من تحقيق الإنجاز .

وقال المدرب خلف في تصريح خص به "الصباح الرياضي" : إن الفريق بأتم الجاهزية للمباراة ولا يشكو من أية غيابات، بعد أن أجرى وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية من أجل الوقوف على جميع النقاط المهمة لدى المنافس .

وأضاف أن الحظوظ في مواجهة اليوم متساوية، لأن الفريق القطري منافس جيد وتمكّن من لعب ثلاث مباريات تغلب في اثنتين منها وخسر واحدة، ويحتل وصافة ترتيب المجموعة، مبيناً أن لاعبيه عازمون على تقديم مباراة كبيرة تقودهم لضمان التأهل.

يشار إلى أن مسيرة فريق غاز الجنوب في الأدوار التمهيدية شهدت تحقيق فوزين، الأول على شباب الحسين الأردني بثلاثة أشواط لواحد والثاني أمام شباب النبي إلياس الفلسطيني بثلاثة أشواط دون رد، في حين خسر مواجهتين أمام الريّان القطري ودار كليب البحريني بالنتيجة (1 - 3)و(0 - 3)، ويقف حالياَ في الترتيب الثالث للمجموعة B.