اليوم.. بدء منافسات أندية العراق للكيك بوكسينغ

الرياضة 2023/03/16
...

 بغداد: الصباح الرياضي 


تنطلق، اليوم الخميس، منافسات أندية العراق للكيك بوكسينغ، التي يقيمها اتحاد اللعبة في القاعة الرياضية لنادي الكوفة، وتستمر ليومين متتاليين.

 

وقال المنسق الإعلامي لاتحاد اللعبة احمد رحيم نعمة في تصريح لـ(الصباح الرياضي): إنَّ بطولة الأندية ستنطلق اليوم في محافظة النجف وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر الحالي، بمشاركة واسعة من الفرق المحلية التي تمثل مختلف المحافظات، مضيفا أن القاعة الرياضية لنادي الكوفة ستكون مسرحاً لفعاليات المسابقة، وستكون خاصة بالأنظمة (البوينت فايتنغ واللايت كونتاك والكيك لايت).

وذكر أنَّ اتحاد اللعبة اعلن شروط المشاركة في البطولة وأبرزها أن يكون مدرب النادي معتمداً من قبل لجنة المدربين، وأن يكون اللاعب حاصلاً على درجة الحزام البني على أقل تقدير، كما يجب أن يتم جلب وثيقة الفحص الطبي مصدقة من أحد المستشفيات، أو الطبيب الخاص، بغية التأكد من سلامة الجميع من الأمراض أو الإصابات.

وتابع ان اليوم الاول سيكون مختصاً بإجراءات الوزن والمؤتمر الفني، مبيناً انه تم تحديد أوزان اللاعبين وهي (57، 63، 69، 74، 79، 84، 89، 94، +94 كغم).

وأشار نعمة إلى أنَّ” المسابقة ستحظى بمتابعة الملاك التدريبي لمنتخبنا الوطني، الذي سيكون على عاتقه اختيار الأفضل والأنسب لتمثيل اللعبة بالاستحقاقات الخارجية المقبلة، في ضوء النتائج المتحققة، متوقعاً أن تشهد نزالاتها منافسة مثيرة بين المشاركين، من أجل الفوز والظفر بالمراتب المتقدمة، لا سيما بتواجد الطاقات الشبابية الواعدة التي ينتظر منها أهل الشأن الكثير مستقبلاً”.