سعد ناطق: مواجهة رونالدو تاريخية

الرياضة 2023/03/16
...

 بغداد: نبيل الزبيدي


أكد لاعب نادي أبها السعودي ومنتخبنا الوطني السابق أن مواجهة كريستيانو رونالدو لاعب النصر كانت تاريخية في اللقاء الذي جمعهما ضمن ربع نهائي كأس السعودية، لما يمتلكه هذا اللاعب البرتغالي من تاريخ حافل في كرة القدم وجماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

وقال سعد ناطق في اتصال هاتفي من مدينة ابها السعودية مع (الصباح الرياضي): إنَّ فريقنا تمكن من الوقوف نداً قوياً امام النصر الذي يحتل وصافة ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الاتحاد، مبيناً أن تسجيل المنافس الهدف الأول في مرمانا بعد مرور أقل من 45 ثانية على انطلاق صافرة الحكم أثر بشكل كبير في العطاء.

ولفت إلى أنَّ جميع المباريات في السعودية قوية وصعبة ومهمة للفرق لاسيما في مسابقة الدوري بسبب الفارق القليل بالنقاط، لذلك تسعى الأندية إلى حصد الانتصارات والارتقاء بالترتيب.

وأضاف، أنَّ الدوري السعودي اجتاز الآسيوية ووصل الى العالمية من خلال النتائج التي تحققها أنديته خلال مشاركاتها الأخيرة، وهذا نتيجة استقطاب مدربين يحملون سيرة ذاتية متميزة وكذلك التعاقد مع محترفين يصنعون الفارق فضلاً عن الحضور الجماهيري الكبير للملاعب.

وعن متابعته لمنافسات دورينا وتوقعاته لخطف اللقب كشف ناطق عن أنَّ فريقي الجوية والشرطة هما الأقرب للمنافسة والفوز بلقب النسخة الحالية وذلك بعد الاستقرار التدريبي والنتائج الايجابية في المباريات الماضية. 

يشار إلى أن نادي أبها يقف بالمركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف عن الفيحاء صاحب المركز العاشر برصيد 23.