53 لاعباً في القائمة الأولية لمنتخب الناشئين

الرياضة 2023/03/18
...

 بغداد: الصباح الرياضي


أعلن الملاك التدريبي لمنتخبِ الناشئين لكرة القدم القائمة الأولية التي ستخوض التدريبات في الساعةِ الثالثة من عصر اليوم السبت في ملعبِ الشعب من تولد 2008 - 2009، وضمت (53) لاعباً.

وقال مدرب الناشئين أحمد كاظم: إنَّ الملاك التدريبي، وبعد جولةٍ في عددٍ من المحافظات ممن لديها فرق بهذه التولدات، اختار بعض اللاعبين للقائمةِ الأولية.

وبيّن، أنَّ القائمة التي أعلنت لخوض تدريبات اليوم ستقتصر على لاعبي بغداد، لافتاً إلى أنه سيتم في وقت لاحق تحديد موعد لتجمع اللاعبين الذين تم اختيارهم من المحافظات، على أن لا يتقاطع مع امتحاناتهم الدراسيّة لمنحهم الفرصة في إثبات الذات والمنافسة لحجز مقعد في القائمةِ النهائية.

وأثنَى كاظم على ملاكه المساعد بعد جولة مضنية في المحافظات من أجل إجراء مسح كامل للمواهب ومنح الفرصة للجميع في التنافس على حق التواجد في القائمة النهائية.

وضمت القائمةُ الأولية كلاً من، سجاد سعد عبد وعلي عبد فلحي وعلي الأكبر أمير علي وحسين أحمد عليوي وجاسم أحمد ومحمد سعد وحسن أحمد وحسن هادي ومحمد الصادق علي ومصطفى حسين وعلي صفاء ومصطفى أحمد وحسن عامر وحسن محمد حلو وعلي حيدر وهمام محمد ومسلم عقيل وعلي فراس وسنان سلام ومنجد عباس وعبد الله هيثم وعلي فريد وجعفر الصادق رعد وحمزة علي وحسين فوزي ومحمد صباح وعباس حسين وحسن سهيل وكرار كاظم وأيمن حامد وأحمد رعد وعلي رضا وغيث عباس وسجاد عامر ومحمد مهدي وحيدر باسم ومسلم حسين وسيف حسام وعلي فاضل وحيدر خلدون وعبد الرحيم مطلك وأحمد علي عبد الله ومحمد الجواد علي خنفوس ومحمد رشيد وحسين عماد الدين وحسين علي عبد الحسين وعلي محمد نشمي وحسين فراس وحسين حمزة حران ومحمد ياسين ومحمد طالب ويوسف صلاح وهمام جعفر عبد الله.