الشرطة يواصل صدارته لممتاز اليد

الرياضة 2023/03/19
...

 بغداد أوس عبد الستار


واصل فريق الشرطة صدارته لجدول الترتيب العام بعد ختام الجولة الخامسة من المرحلة الثانية  لدوري كرة اليد الممتاز إثر تغلبه على نظيره الكرخ بنتيجة (36 - 23)، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول في المدرسة التخصصية.

وقال مدرب الشرطة ظافر صاحب في تصريح خص به "الصباح الرياضي" : إن الفوز الذي تحقق على الكرخ سيمنح فريقه دفعة معنوية إلى الأمام لمواصلة تقديم مستويات متميزة تُسهم في رحلة المحافظة على اللقب والسعي إلى إضافة كأس سابعة لخزائن القيثارة الخضراء.

وأضاف أن المرحلة الثانية من الدوري ستكون مهمة لفريقه، وأن الأدوار المقبلة مهمة وحاسمة في رحلة البحث عن اللقب بالاعتماد على إمكانيات اللاعبين المحليين مع وجود محترف وحيد .

وأوضح أن الفترة التي ستسبق المواجهة المقبلة أمام كربلاء ستكون فرصة أمام الملاك التدريبي لتحضير اللاعبين، كما سنعمل على دراسة المنافس جيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف لديه للخروج بنتيجة مرضية والفوز بنقاط المباراة.

وفي بقية نتائج مباريات الجولة الخامسة تغلب فريق الحشد الشعبي على كربلاء بنتيجة (39 - 26)، بينما تمكن الجيش من التفوق على الكوت بـ (35 - 21)، في حين عد فريقي ديإلى ونفط ميسان فائزين بنتيجة (10 - 0) لعدم حضور الناصرية والخليج العربي.