الشرطة بطلاً لأندية العراق بالتايكواندو

الرياضة 2023/03/20
...

  بغداد: الصباح الرياضي


خطف فريق الشرطة لقب بطولةُ أندية العراق للشباب بالتايكواندو التي احتضنتها محافظة البصرة في قاعةِ التنومة بمشاركة 22 ناديًا وجاء فريقُ الاتصالات وصيفًا وحل فريق الجنوب في المركز الثالث.

واشتدت المنافسةُ في يوم الاختتام بين لاعبي الفرق المشاركة، لاسيما بين لاعبي الشرطة ومنافسيهم من الاتصالات والجنوب، لكن كلمة الفصل كانت لكتيبةِ المدرب محمد صبحي الذين تسيدوا على المراكز الأولى في هذه البطولة، إذ حصل كل من محمد صدر خالد بوزن (بوزن 68) ومرتضى أسامة (بوزن 78) وسيامند هاشم (بوزن 55) وهارون عبد الله (بوزن 63) وبلند عمار (بوزن 48) على المركز الأول، بينما جاء اللاعبان مؤمل أحمد ( بوزن 59) والمن هدير جبار ( بوزن 73) في المركز الثاني، وحصد ثلاثة لاعبين المركز الثالث، هم رضا حسين (بوزن 73) وحسن حاتم (بوزن فوق 73) ومؤمل علاء (بوزن 51). 

وأعرب المديرُ الفنيّ لفريق الشرطة نبيل قاسم، عن سعادته الغامرة بإنجازات لاعبيه وقال: قدم ليوثنا مستوياتٍ طيبةً في هذه البطولة، إذ أبهروا جميع الحاضرين في القاعةِ ونالوا استحسانَ الجميع، وسنرفد بهم فريقنا الأول ونهتم بهم أكثر بغية تحقيقِ ما مخطط له .

وأضاف: أن بطولة أندية العراق لهذه الفئة ليست سهلةً، والأصعب كيف تنتقي اللاعبين، وبحسب خبرتنا في اللعبة والزملاء في الجهاز الفنيّ فقد استطعنا أن نكوّن فريقاً يشار له بالبنان لما يمتلكونه من مواصفاتٍ جيدة.