منافسات تجمع الطائرة الذهبي تنطلق نهاية آذار

الرياضة 2023/03/22
...

  بغداد: إحسان المرسومي 


حدد اتحاد الكرة الطائرة الحادي والثلاثين من الشهر الحالي موعدا لانطلاق منافسات التجمع الأول لفرق المربع الذهبي المؤمل إقامتها في البصرة بمشاركة أربعة أندية هي غاز الجنوب والشرطة والبيشمركة وأربيل  .

وقال الأمين العام للاتحاد محمد بهير في تصريح لـ ( الصباح الرياضي ) : إن الاتحاد عقد اجتماعه مؤخرا بمقره في قاعة الشعب بحضور رئيس الاتحاد جميل العبادي ونائبيه وجميع الأعضاء، مشيرا إلى أنه تم تحديد مواعيد وأماكن التجمعات الأربعة التي ستسمي بطل الدوري الممتاز بالكرة الطائرة للموسم الحالي.

ولفت إلى أن التجمعين الثاني والثالث سيقامان في السليمانية وأربيل على التوالي، بينما يختتم الدوري بالتجمع الرابع والأخير في قاعة الشعب المغلقة في السابع والعشرين من نيسان المقبل . 

وتابع: تقرر أيضا خلال الاجتماع إقامة تصفيات المناطق ( الجنوبية والفرات الأوسط والوسطى والجنوبية ) لأندية الدرجة الثانية المتأهلة من المحافظات وذلك في السادس والعشرين من الشهر المقبل، وهي ( دهوك وذي قار وبغداد وكربلاء ) . 

وفي ختام حديثه أكد بهير أن باكورة نشاط الاتحاد للموسم الحالي ستشهد تنظيم ثماني دورات تدريبية دولية بمحاضرين أجانب، ودورة تحكيمية دولية واحدة يشارك فيها أربعة حكام من العراق وعنصر نسوي، وتقام في كربلاء .