عادل نعمة يرصد أسباب تفوق الحدود في دورينا

الرياضة 2023/03/22
...

 بغداد: حيدر كاظم


اشاد مدرب نادي الحدود عادل نعمة بأداء فريقه عقب الفوز الذي تحقق على حساب النفط بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري الكرة الممتاز، مؤكداً أن طريقة اللعب بروح الفريق الواحد تعد من أهم أسباب تفوقهم بالموسم الحالي.

وقال نعمة لـ(الصباح الرياضي): إن فريقه حقق المطلوب وخرج بفوز مهم على النفط الذي يعاني كثيراً من النتائج السلبية، على أمل أن تتواصل نجاحات الحدود في الجولات المقبلة.

وأضاف أن طريقة لعبهم تمتاز بالعمل بروح الفريق الواحد، التي تعتمد على الثقة والانسجام والالتزام إضافة إلى تحمل المسؤولية، وتعد من أهم أسباب تفوق كرة الحدود في المباريات السابقة لدورينا.

وتابع أن الوصول للمرتبة الثامنة يحفز فريقه لمواصلة رحلة التقدم في المسابقة نحو تحقيق الهدف المشترك والمتمثل بنيل مرتبة جيدة تليق بسمعة النادي، مشيراً إلى أن الحدود عازم أيضاً على المنافسة في بطولة الكأس عقب بلوغه الدور  المقبل.

عن فترة التوقف الحالية بين نعمة أنها تمثل استراحة محارب بالنسبة لفريقه بعد رحلة شاقة، لا فتاً إلى أن الجهاز الفني يطمح لاستغلالها بصورة مثالية من خلال تكثيف الوحدات التدريبية للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، فضلاً عن مراجعة الأخطاء السابقة والعمل على تجنب تكرارها مستقبلاً، لأن المرحلة المقبلة ستكون أصعب.

ونجح الحدود بتفادي الخسارة للمباراة الخامسة على التوالي، إذ وصل إلى النقطة (30) ليحتل المرتبة الثامنة في لائحة 

الترتيب.