الرازم يغادر صفوف القاسم بالتراضي

الرياضة 2023/03/23
...

  الحلة: محمد عجيل 


غادر المحترف الأردني اللاعب محمد الرازم صفوف فريق القاسم الذي يشارك في دوري الكرة الممتاز بالتراضي مع إدارة النادي بعد أن تسلم جزءاً من مستحقاته المالية.

وقال الرازم لـ”الصباح الرياضي”: إنَّ الإصابة التي المت به منعته من مواصلة المشوار بالدوري العراقي سواء مع فريق القاسم أو غيره، وإن الفترة المقبلة ستشهد وضع خطة علاج في العاصمة الأردنية عمان ومن ثم يقرر الوجهة التي ينطلق من خلالها كروياً.

وأكد أنَّ فريق القاسم لديه الامكانيات الفنية بواسطة لاعبيه الشباب في أن يحقق ما يصبو إليه بالدوري، لكن الوضع المالي يشكل عائقاً ومن الصعب معالجة ذلك في الوقت الحالي، عاداً تجربته مع هذا الفريق بدون مستوى طموحاته حيث كان يأمل أن تكون انطلاقة نحو أندية جماهيرية أخرى.

 يذكر أنَّ اللاعب محمد الرازم سبق أن مثل نادي شباب الاردن ومن ثم انتقل لفريق السلط قبل أن يكون في تشكيلة فريق سحاب . 

وفي سياق ذي صلة أكد محافظ بابل المهندس وسام اصلان أنَّ أزمة نادي القاسم المادية هي جزء من مشاكل رياضية تعاني منها أندية المحافظة والسبب هو غياب المرتكز القانوني الذي من خلاله يمكن أن تخصص الأموال من دون مساءلة أي جهات رقابية.

وقال: إنَّ المحافظة تنظر إلى جميع الأندية بمنظار واحد لكن تفرق بينها فقط من حيث الانجاز والمشاركة وهذا ما يدفعنا أن نقدم مبالغ مالية قادرين عليها لدعم فريق القاسم.