اليوم.. 3 مباريات في ممتاز الصالات

الرياضة 2023/03/27
...

  بغداد: أوس عبد الستار 

تستكمل، اليوم الاثنين، منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة الصالات، بإقامة ثلاث مباريات، في بغداد والمحافظات.


المواجهة الأولى التي ستجمع ثامن الترتيب الحشد الشعبي مع صاحب المركز العاشر الجيش في قاعة الحكيم، يطمح من خلالها كلا الفريقين إلى مصالحة الجماهير بعد خسارتيهما في الجولة الماضية من بلدية البصرة والشرقية تواليا.

أما اللقاء الثاني فيستضيف فيه تاسع الترتيب غاز الجنوب نظيره صاحب المركز الثالث عشر الشرقية في قاعة نفط البصرة، ويأمل الفريق البصري تقديم الأداء الذي من شأنه حسم النتيجة لصالحه، معولاً فيه على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الهدف المنشود، بينما يتطلع الضيف للعودة بالنقاط الكاملة، سعياً منه إلى الابتعاد عن منطقة الهبوط والتقدم نحو مراكز الأمان.

وستجمع المباراة الثالثة سادس الترتيب المرور وصاحب المركز الحادي عشر آليات الشرطة في قاعة السيدية، ويطمح الأول إلى تسخير جميع إمكانات عناصره بغية الخروج بنتيجة إيجابية تبعده عن أقرب ملاحقيه أمانة بغداد وخطف المركز الخامس من بلدية البصرة، لاسيما أن الفارق بينهما نقطة وحيدة، بدوره يرنو آليات الشرطة لمجاراة منافسه وانتزاع فوز ثمين يعزز ترتيبه في الدوري.