مدرب الكرخ: تجريبية الزوراء أفادتنا.. وهدفنا التعويض

الرياضة 2023/03/27
...

  بغداد: حيدر كاظم


ذكر المدير الفني لنادي الكرخ أحمد عبد الجبار أن فريقه استفاد كثيراً من مواجهة الزوراء الودية التي انتهت بفوز الكناري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار التحضير للمباريات المقبلة من دوري الكرة الممتاز.

وقال عبد الجبار لـ(الصباح الرياضي): إن الفريقين خرجا بفائدة كبيرة من المباراة الودية التي كانت بمثابة الفرصة المناسبة لاستغلال فترة التوقف الحالية، من خلال الوقوف على جاهزيتهما فنياً وبدنياً بغض النظر عن النتيجة النهائية، معرباً عن رضاه التام عن أداء لاعبيه في هذه المواجهة، لا سيما أنها جاءت أمام أحد أبرز الأندية الجماهيرية.

وأضاف أإن النتيجة لها مردودات إيجابية في الجانب المعنوي للاعبين، إذ أنها أسهمت بتحفيز الفريق الأصفر قبل استئناف منافسات الدوري.

عن وضع الكناري وحظوظه بالموسم الحالي أشار عبد الجبار إلى أن فريقه عازم في اللقاءات المقبلة على تصحيح المسار والعودة لسكة الانتصارات بعد تعثره في الجولة الأخيرة أمام نوروز بالتعادل بهدف لكليهما، في حين خسر قبلها من زاخو بهدف نظيف، وبالتالي فإنه ينظر لمواجهة النجف المقبلة بعين التعويض، على أمل مواصلة التقدم في الترتيب العام نحو نيل مركز جيد يليق بسمعة النادي، إضافة إلى الطموح المشروع بالمنافسة على لقب كأس العراق، من أجل تكرار إنجاز النسخة السابقة، لا سيما عقب بلوغه الدور ثمن النهائي.

يذكر أن الكرخ يحتل حالياً المرتبة العاشرة في جدول المسابقة برصيد (27 نقطة)، متفوقاً بفارق الأهداف عن نفط البصرة صاحب المركز الحادي 

عشر.