المسابقات ترجئ قرعة دوري الرديف

الرياضة 2023/03/28
...

 بغداد: نبيل الزبيدي


اعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم تأجيل قرعة دوريات الرديف والناشئين والاشبال التي كان المقرر اجراؤها يوم أمس الاثنين وكذلك تأجيل قرعة دور الـ16 لبطولة كأس العراق ودوري شباب الدرجة الأولى الى اشعار آخر.

واشارت اللجنة إلى أنَّ ارجاء عملية اجراء القرعة سببه أمور تنظيمية، كما ان الموعد الجديد لقرعة هذه النشاطات سيتم تحديده في وقت لاحق.

على صعيد آخر قال مدرب حراس مرمى رديف القوة الجوية جابر محمد لـ(الصباح الرياضي): إنَّ فريقه استعد بشكل جيد خلال الفترة الماضية من خلال اجراء اختبارات مستمرة للراغبين في تمثيل الصقور، فضلا عن المواهب التي يتم مشاهدتها اثناء متابعته مباريات دوريات الدرجة الثانية والشباب، مبيناً أنَّ الفريق خاض عدداً من المباريات التجريبية آخرها الفوز على رديف الجيش بثلاثة اهداف نظيفة.

واضاف ان الملاك التدريبي للموسم الحالي يتألف من المدرب اكرم هاشم والمساعد حيدر عليوي ومدرب اللياقة فاروق عبد جاسم والمعالج اياد مسلم والإداري سيف خلف والمشرف حنون شكور والمستشار الفني وليد جعفر .

وعن جاهزية حراس المرمى اوضح جابر، أنه تم اختيار اربعة حراس هم سجاد سالم وحيدر ثامر وبارق مؤيد وثامر نجم، وقد وقع عليهم الاختيار حسب المواصفات المطلوبة، منها طول القامة والمرونة والشجاعة ونحن نحرص على رفد الأندية الاخرى والمنتخبات بالمتميزين فقد تم استدعاء رضا عبد العزيز لتمثيل المنتخب الاولمبي وكذلك سجاد نهاد الذي انتقل لتمثيل الحدود والان مع منتخب الشباب، مؤكدا ان نادي القوة الجوية مدرسة حراس المرمى ونعمل دائما على تطور هذا المركز الذي شهد في الفترة الحالية ظهور حراس بالامكان الاعتماد عليهم في الوقوف بين الخشبات الثلاث بكل ثقة وامان.