تحديد موعد منافسات العراق بالرماية

الرياضة 2023/03/29
...

  بغداد: نبيل الزبيدي


حدد الاتحاد المركزي للرماية منتصف شهر أيار المقبل موعدا لإقامة بطولة أندية العراق للمتقدمين وتستمر مدة ثلاثة أيام في ميدان الرماية المغلق.

وقال رئيس اتحاد الرماية صبيح مراد لـ(الصباح الرياضي): إنه سيتم خلال الاجتماع المقبل تحديد الموعد الرسمي وإرسال الدعوات إلى مدربي وممثلي الأندية لغرض إرسال كشوفات الفرق المشاركة وتثبيت أسماء الرماة قبيل انطلاق المنافسات، مبينا أن لجنة المسابقات تحرص على تحديد موعد يتناسب مع انتهاء الالتزامات الدراسية للاعبين فضلا عن تزامنه مع البطولات الخارجية المقبلة.

وأضاف: أن عناصر المنتخبات الوطنية تواصل تحضيراتها بواقع وحدة تدريبية يومية بعد الإفطار في الساعة العاشرة مساء من أجل الوصول إلى الجاهزية والأرقام الجيدة تحضيرا للاستحقاقات الخارجية، مؤكدا أن اللعبة تشهد تطورا بالنتائج بعد حصولنا على ذهبية البطولة العربية بنسختها السادسة عشرة التي استضافتها العاصمة المصرية القاهرة شهر شباط الماضي عن طريق الرامي محمد إياد في فعالية البندقية الهوائية 10م، وفي فعالية المسدس الهوائي 10 متر حصلت آية خلدون على الوسام النحاسي وبالمسدس الهوائي فاز الرامي زيد طارق بالوسام البرونزي. وفي ختام حديثه أشار مراد إلى أن الإنجاز تحقق بعد فترة ابتعاد طويلة عن البطولات العربية ونحن نسعى لتقديم الأفضل لاسيما في ظل الاهتمام غير المسبوق بالفئات العمرية ولكلا الجنسين.