غداً.. افتتاح الجولة 20 لممتاز الصالات

الرياضة 2023/03/30
...

  بغداد: أوس عبد الستار


تفتتح غداً الجمعة، منافسات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز لكرة الصالات، بإقامة مباراة وحيدة، يلتقي فيها الشرطة نظيره آليات الشرطة في قاعة الاعظمية التي تعد مسرحاً للأخير، وسيدخل نجوم القيثارة بطموح تحقيق فوز سيسهم في اعتلاء الصدارة مؤقتاً، وانتظار ما ستسفر عنه مباريات منافسيه مصافي الوسط ونفط البصرة .

وعلى الرغم من صعوبة المهمة بالنسبة لفريق آليات الشرطة إلا أنه يأمل بخطف فوز مهم يبعده عن مناطق اسفل الترتيب ويعزز فرصه في البقاء بين أندية الممتاز، وسيعول المدرب على خبرة لاعبه مصطفى سعدي ومهارة الهداف سالم كاظم موات رفقة بقية عناصره في تحقيق الهدف المنشود.

يشار الى أنَّ نتائج الجولة الـ19 أسفرت عن تفوق فريق مصافي الوسط على نظيره نفط الوسط بنتيجة (5 - 4)، في المباراة التي اقيمت أمس الأول الثلاثاء على قاعة الشباب، وبهذا الفوز رفع المصافي رصيده الى النقطة 41 في المركز الأول، في حين تجمد رصيد نفط الوسط عند النقطة39 متراجعاً الى المركز الرابع.

 بينما تمكن نفط البصرة من انتزاع فوز مهم على الظفر بسبعة أهداف لثلاثة، وبهذه النتيجة تقدم الفائز الى المركز الثاني برصيد (40) نقطة، بينما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة السابعة متذيلاً الترتيب.

ونجح الشرطة في اجتياز منافسه بلدية البصرة بنتيجة (2 - 1) ليتقدم الى المركز الثالث برصيد 40 نقطة متساوياً مع الوصيف نفط البصرة ، بينما توقف رصيد بلدية البصرة عند النقطة 24 في المركز السادس.

وفي بقية نتائج الجولة الـ 19 تغلب الجيش على نظيره الحشد الشعبي بنتيجة (3-2)، من جانبه حقق آليات الشرطة فوزاً كبيراً على منافسه المرور بـ(8 - 5)، وتمكن أمانة بغداد من تخطي الشباب البصري بـ(6 - 1)، في حين خسر الشرقية أمام غاز الجنوب (2 - 3).