شهد يستقيل من تدريب كرة النجف

الرياضة 2023/04/01
...

 بغداد: إحسان المرسومي 


قدم المدرب عبد الغني شهد استقالته من تدريب فريق النجف إثر الخسارة الأخيرة أمام القوة الجوية بهدفين دون رد ضمن منافسات دوري الكرة الممتاز التي جرت في ملعب النجف الدولي.

 ويتصدر شهد مشهد استقالات المدربين في دورينا للموسم الحالي الذي وصل عددهم إلى 14 مدرباً ، اذ سبق أن قدم استقالته في وقت سابق من تدريب فريق نفط الوسط . 

وقدم شهد اعتذاره لجماهير النجف عبر بيان قال فيه: ( عذراً لكم جميعا حاولت أن اساعد النادي وفريقه الكروي إلا اننا اصطدمنا بالكثير من المعوقات ) ، وأشار ( انه كان سبباً في نظافة النادي من أيدي العابثين التي كانت مسيطرة على مقدراته وحتى الإدارة لم تتمكن من كبح جماحها، وأكد ( انه لم يسمح بوصول الوصوليين مطلقاً لذا ساعتذر عن تكملة المشوار لأنَّ البعض يحاول اضعافنا من خلال استغلال النتائج ، وساتصدى لهم لحماية نادينا ).

وتشير الأنباء إلى أنَّ المدرب عبد الغني شهد ينوي الترشح لرئاسة الهيئة المؤقتة لنادي النجف، وهذا مايبرر بعض الحقائق التي تطرق لها في بيانه الأخير. ويتصدر القوة الجوية ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد فوزه على النجف في مباراة مؤجلة من الجولة 20 بهدفين جاءت بأقدام البديل شريف عبد الكاظم، وكان أربيل قد حقق هو الآخر فوزاً مهماً على الكهرباء في مباراة مؤجلة من الدور 21 بـ ( 3 / 1).