مدرب الحدود يعرب عن رضاه لتعادل فريقه أمام نفط الجنوب

الرياضة 2019/04/20
...

بغداد / طه كمر
أعرب مدرب الحدود لكرة القدم عن رضاه لنتيجة التعادل السلبي التي آلت اليها مباراة فريقه أمام مضيفه نفط الجنوب ، لحساب الجولة الرابعة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز.
وقال عادل نعمة لـ(الصباح الرياضي) :ان نتيجة التعادل التي تحققت على أرض الفريق المنافس تعد شيئا جيدا ، خصوصا ان فريقنا كسب نقطة أفضل من لا شيء لترفع تسلسلنا في ترتيب اللائحة من المركز 13 الى المركز 12.
وأضاف ان هذه النتيجة سوف تعزز ثقة اللاعبين بأنفسهم وتبرهن مدى قدرتهم على تحقيق نتيجة ايجابية وفق معطيات حال المباراة التي كانت جميعها تصب بمصلحة الفريق المضيف.
ولفت نعمة الى ان فريقه دخل المباراة بقوة وكان جميع اللاعبين بدرجة عالية من التركيز على الفوز رغم بعض الغيابات لبعض اللاعبين المهمين في تشكيلة الفريق ، عازيا عدم التوفيق الى إهدار جملة من الفرص التي تناوب على إضاعتها المهاجمون ، فلو سجلت واحدة منها لكسبنا النقاط الثلاث بكل أريحية لكن هذه هي كرة القدم وقانونها الذي يجعل من يهز الشباك هو من يخطف النقاط.
وأكد نعمة جدية التحضير للمباراة القادمة بوقت مبكر ، حيث سيلتقي فريقه بالصناعات الكهربائية الأربعاء المقبل والذي يعد من الفرق المستقرة والتي تحقق النتائج الجيدة كان آخرها فوزه على أربيل بهدفين لهدف في الجولة الماضية ، آملا بعودة اللاعبين المصابين ومشاركتهم في المباراة المقبلة لتعزيز صفوف الفريق وهم كل من علي عبيد وشريف عبد الكاظم اللذين يعانيان من مرض التايفوئيد وان شاء الله سيكونان جاهزين للمباراة القادمة وخير عون للفريق الذي يعيش حاليا أفضل حالاته بحكم نتائجه الايجابية ، لاسيما انه خاض عدة مباريات في غاية الصعوبة وحقق نتائج تعد ايجابية وفق الظروف التي ترافق رحلته في الدوري ، حيث تعادل مع الزوراء والطلبة وخسر أمام النفط وتعادل مع نفط الجنوب على ملعب الأخير ، ليبدأ خطه البياني بالتصاعد وسيكون القادم أفضل بكل تأكيد.