سرهنك محسن: أمانة بغداد يتطلع للفوز بلقب الدرجة الأولى

الرياضة 2023/05/08
...

 بغداد: الصباح الرياضي

أعرب حارس مرمى نادي امانة بغداد سرهنك محسن عن سعادته بعد فوز فريقه على الصناعات الكهربائية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وضمان تأهله الى الدوري الممتاز بكرة القدم بنسخته المقبلة، معلنا في الوقت ذاته طموحات اسود العاصمة بإحراز لقب الدرجة الاولى عندما يواجه متصدر المجموعة الثانية الميناء في مواجهة مرتقبة لتكون بمثابة مسك ختام الموسم.

ونجح امانة بغداد في تصدر لائحة ترتيب المجموعة الاولى لدوري الدرجة الاولى برصيد (38 نقطة)، بعد جهود مضنية وحرص كبير من إدارة النادي وجميع اعضاء الفريق تكلل بقطف ثمار العودة الى دوري الاضواء.

وقال محسن لـ(الصباح الرياضي): ان فريقه قدم مستويات جيدة خلال مشواره في دوري المظاليم واستحق بجدارة العودة مجددا الى الدرجة الممتازة، بعد رحلة صعبة وشاقة ومنافسة قوية مع الأندية الاخرى في المجموعة الاولى. واضاف ان تصدر المجموعة والتأهل للدرجة الممتازة لم يأت من فراغ بل جاء بتخطيط مثالي من قبل الادارة، التي وفرت لكرة امانة بغداد جميع المستلزمات بغية انجاح مشاركتها، كما هو نتاج العمل الجاد والجهد الكبير من قبل جميع اعضاء الفريق الذين عقدوا العزم قبل انطلاق المسابقة على تحقيق نتائج ايجابية والمضي قدما نحو العودة السريعة الى المكان الحقيقي بين كبار الاندية المحلية.

واشار محسن الى ان فريقه يتطلع للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى من اجل انهاء الموسم بافضل صورة ممكنة.