الشرطة بطلاً لدوري كرة الصالات الممتاز

الرياضة 2019/04/20
...

بغداد/ بلال زكي
ضمن فريق الشرطة لكرة الصالات التتويج بلقب الدوري الممتاز بعد فوزه الكبير أمس على مطارده المباشر نفط الجنوب بثمانية أهداف مقابل أربعة في اللقاء الذي ضيفته قاعة نادي الشباب ضمن قمة مواجهات الجولة 11 من المرحلة الثانية.
وبهذا الفوز رفع الشرطة رصيده الى 66 نقطة, متقدما بفارق سبع نقاط على نفط الجنوب, مع تبقي جولتين على انتهاء المنافسات, ليتوج بذلك بصورة رسمية بطلا للموسم
الحالي.
ويمثل ظفر القيثارة باللقب استحقاقا طبيعيا للفريق الأخضر الذي اجتهد لاعبوه في عزف أنغام الفوز خلال 21 مباراة مقابل ثلاثة تعادلات, ولم يعرفوا طعم الخسارة أبدا.
من جهته قدم نفط الجنوب البصري أحد أفضل مواسمه على الاطلاق وتمكن من مزاحمة المتصدر والوقوف ندا قويا, لكن خبرة منافسه حالت دون نيله اللقب.
وفي بقية مباريات الجولة واصل الصناعات الكهربائية رحلته الناجحة هذا الموسم وتمكن من الفوز على مصافي الوسط بسبعة أهداف مقابل ثلاثة, وتغلب الجيش على مصافي الجنوب باربعة أهداف مقابل اثنين, وحصد الميناء ثلاث نقاط ثمينة بتفوقه على الجنسية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, وحقق شهربان متذيل جدول الترتيب فوزا كبيرا على غاز الجنوب بسبعة أهداف مقابل أربعة, ومني أمانة بغداد بالخسارة أمام مضيفه الشرقية بهدفين مقابل هدف وحيد.
وتختتم الجولة باقامة لقاء وحيد اليوم الأحد يجمع القوة الجوية وحامل لقب النسخة الماضية نفط الوسط في قاعة نادي 
الشباب.