جاسم محمد: أربيل يتطلع إلى مواصلة عروضه المميزة

الرياضة 2023/05/09
...

 بغداد: حيدر كاظم 


ذكر لاعب نادي أربيل جاسم محمد أنَّ فريقه يطمح لمواصلة عروضه المميزة في الدوري الممتاز عقب تغلبه على النفط بثنائية نظيفة لحساب الجولة الـ27، والأمل يحدوه للظفر بمرتبة جيدة في نهاية المطاف.

وبهذه النتيجة رفع اربيل رصيده الى النقطة (38) في المرتبة الثامنة، بينما تجمد رصيد النفط صاحب المركز الثامن عشر عند (21 نقطة).

وقال محمد الذي سجل هدف أربيل الثاني في شباك النفط لـ(الصباح الرياضي): إنَّ فريقه تمكن من العودة الى الديار بفوز ثمين و3 نقاط مهمة عززت من رصيده في جدول الترتيب، مضيفاً أنَّ المباراة لم تكن سهلة بحكم قوة المنافس الذي قدم مستويات جيدة، وأنَّ الانتصار جاء بإصرار اللاعبين وعزيمتهم، إضافة الى القراءة الصحيحة لأحداث اللقاء من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب عباس عبيد.وتابع أنَّ النفط بالرغم من المركز المتأخر الذي يقبع فيه حالياً، إلا انه يعد أحد أفضل الأندية التي تقدم كرة قدم جميلة في جميع المباريات، وان ما حصل معه من تراجع في الأداء والنتائج مؤخراً لا يسر عدواً ولا صديقاً، متمنياً أن تشهد الجولة المقبلة عودة الأخضر إلى طريق الانتصارات.

وعن حظوظ الفريق الشمالي في المسابقة أشار إلى أنَّ الوصول للمركز الثامن يحفز أربيل  لمواصلة عروضه المميزة في الدوري، إذ أن الأصفر يسير بخطوات ثابتة نحو الهدف المنشود والمتمثل بنيل مرتبة متقدمة تليق به في نهاية المطاف.

يذكر أن اللاعب جاسم محمد له العديد من التجارب المحلية خلال مشواره الكروي، اذ لعب لأندية الزوراء والشرطة وأمانة بغداد والنفط في مواسم سابقة قبل أن يرتدي قميص أربيل.