باقة ورد أولمبية تعطّر أروقة «الصباح»

الرياضة 2023/05/21
...

 بغداد: الصباح الرياضي 


تلقت جريدة "الصباح" تهنئة خاصة وباقة ورد من اللجنة الأولمبية بمناسبة الذكرى الـ20 لتأسيسها، متمنية لها دوام التوفيق في بلاط صاحبة الجلالة.

وقدم عضو المكتب الإعلامي للجنة الأولمبية محمد الخفاجي باقة الورد إلى رئيس القسم الرياضي علي الباوي ناقلاً تهنئة رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي وأمنياته بدوام التوفيق والإبداع للصحيفة وأسرتها.

وقال الخفاجي: إن "الصباح" وعلى مدار 20 عاماً سجلت دوراً متميزاً من أجل إعلاء الكلمة الحرة وإشاعة روح التضامن والسلم الأهلي، مضيفاً أنها تعدُّ صحيفة حيادية تتبنى كل وجهات النظر وتقف على مسافة واحدة من الجميع، إذ اصبحت بمطبوعها وتصميمها تضاهي المطبوعات العربية والأجنبية، من خلال اعتمادها على شبكة من المحررين والمراسلين وكتابٍ بارزين في مختلف الاختصاصات الرياضية والسياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها من مجالات الإبداع والفن الصحفي.

وأشار إلى أن الصحيفة استطاعت أن تحافظ على مكانتها وعراقتها بين الصحف المحلية بجهود استثنائية، واستمرت بالعمل والمثابرة ومتابعة جميع الأخبار ورقياً وإلكترونياً على الرغم من الظروف والأزمات، لتواصل مسيرتها المميزة نحو موقع الريادة.

بدوره أعرب الباوي عن امتنانه لتهنئة الأولمبية مثمناً اهتمامها بعموم الصحافة الرياضية وتواصلها المستمر مع المؤسسات الإعلامية.