الكيوكو شنكاي يتعاقد مع مدرب إيراني

الرياضة 2023/05/23
...

 بغداد: الصباح الرياضي


بِرعاية اللجنة الأولمبية الوطنية وقّع الاتحاد المركزي للكيوكو شنكاي، أمس الاثنين، عقداً مع المدرب الإيراني شيهان محمد منصوري يتولى بموجبه الإشراف على تدريب جميع المنتخبات الوطنية باللعبة.

ورحّب رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي بالمدرب الإيراني آملاً له التوفيق والنجاح والتميز في مهمته المقبلة، كما طالب الاتحاد بالاهتمام بإقامته ونقله ومتابعة مستلزمات نجاح عمله.

وردّاً على تساؤل أبداه رئيس اللجنة الأولمبية بيّن منصوري “أن خبرته في اللعبة تمتد لنحو أربعين عاماً نال فيها العديد من الأوسمة العالمية والقارية كما عمل مدرباً للمنتخب الايراني وحكماً  ومحاضراً دولياً».

 وطالب حمودي الاتحاد، والمدرب الجديد بـ”الاهتمام بالفئات العمرية وزجّ المدربين العراقيين بدورات ومهام ملازمة معه للإفادة القصوى من انتدابه».

إلى ذلك وعد منصوري بتقديم جهده وخبرته للارتقاء بامكانات المدربين واللاعبين العراقيين معربا عن ثقته بنجاح مهمته.

من جانبه ثمّن رئيس الاتحاد المركزي للكيوكوشنكاي عمار عدنان وهيب دعم المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية جميع الاتحادات الرياضية الوطنية ورفدها بخبرات تدريبية أجنبية لافتاً الى ان “هذا المنهج ظهرت ثماره في النتائج التي حققتها الاتحادات الرياضية في مشاركاتها العربية والإقليمية والآسيوية الأخيرة“. وحضر توقيع العقد  النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية سمير الموسوي وعضوا المكتب التنفيذي الدكتور إبراهيم البهادلي وإبراهيم خليل والأمين العام هيثم عبد الحميد والأمين المالي للجنة الأولمببة أحمد صبري ومدير القسم القانوني علي البدري.