النفط يسعى للتتويج والشرطة لفرض مباراة سابعة

الرياضة 2023/05/24
...

  بغداد : أوس عبد الستار


يلتقي في الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء فريقا الشرطة والنفط في المواجهة السادسة ضمن سلسلة مباريات (Final of) من الدوري الممتاز لكرة السلة في قاعة الشعب، وتشير النتيجة إلى 3/2 في مجمل المباريات لصالح فريق النفط.

وسيدخل مدرب النفط خالد يحيى المواجهة واثقاً من أن عناصر فريقه سيحسمون النتيجة لصالحهم ويخرجون من الملعب محتفلين بالتتويج، لاسيما أن المباراة التي جمعتهم سابقاً كانت كفيلة بفكِّ شفرة لاعبي القيثارة والأسلوب التكتيكي للنجار.

وسيعول يحيى على جانبين مهمين في اللقاء من أجل تحقيق اللقب، الأول هو الاعتماد على حنكته الفنية والتكتيكية التي أسهمت بتربِّعه على عرش دوري الكرة البرتقالية خلال السنوات السابقة، والثاني هو أداء المحترفين الذين يمتازون بالمهارات العالية وتسديد الرميات الثلاثية والدخول إلى السلة، فضلاً عن الدفاع القوي الذي مكَّنه من الفوز بالمباراة الخامسة بفارق 43 نقطة.

بدوره سيحاول مدرب الشرطة محمد النجار طي صفحة الخسارة الكبيرة التي تعرَّض لها والتي عدَّها غير طبيعية، والسعي لمصالحة الجماهير بتحقيق نتيجة مرضية له ولأنصار القيثارة، مؤكداً أن المواجهة السادسة ستكون مغايرة عن سابقتها.

ويسعى النجار إلى تسخير خبرته الكبيرة تكتيكياً وفنياً في إدارة هكذا مواجهات بغية العودة بالسلسة إلى محطة انطلاقها وتأجيل الحسم إلى مباراة سابعة، لاسيما أن صفوفه مكتملة ولا تعاني أية غيابات سواء بسبب الإصابة أو الحرمان.