مدرب الكرخ: الفوز على الشرطة حافز لتقديم الأفضل

الرياضة 2023/05/24
...

 بغداد: حيدر كاظم 


أعرب مدرب الكرخ احمد عبد الجبار عن سعادته عقب الفوز الذي تحقق لفريقه على حساب الشرطة بهدف واحد من دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ29 لدوري الكرة الممتاز، مؤكداً أنَّ النتيجة تحفز الكناري لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.

وارتقى الأصفر بهذا الفوز الى المرتبة الثامنة في سلم الترتيب بعد أن رفع رصيده الى النقطة (41).

وقال عبد الجبار لـ(الصباح الرياضي): إن لاعبيه كانوا على قدر المسؤولية، وحققوا نتيجة مثالية من خلال الفوز على الشرطة الذي يعد من أبرز الأندية المرشحة للتتويج بلقب الموسم الحالي، حسب المستويات والنتائج التي افرزتها الجولات السابقة، الى جانب القوة الجوية والزوراء.

وأضاف أن فريقه تمكن من استغلال إحدى الفرص المتاحة لينجح بخطف 3 نقاط ثمينة ستكون حافزاً له من أجل مواصلة العروض المميزة نحو بلوغ الهدف المنشود والمتمثل بنيل مرتبة جيدة في نهاية المطاف.

وعن سبب تراجع الكناري للخطوط الدفاعية على الرغم من النقص العددي في صفوف منافسه أشار إلى أن فريقه لعب بتحفظ تام بعد تسجيل الهدف من أجل إغلاق المساحات أمام لاعبي القيثارة، واسهمت هذه الطريقة بالحد من خطورة نجوم الشرطة، والحفاظ على النتيجة.

وبشأن اللقاء المقبل امام الديوانية ذكر عبد الجبار أن المباريات المتبقية ستكون صعبة على جميع الفرق المشاركة، لأنها ستحدد مصير الأندية سواء بالهبوط أو البقاء من جانب، أو الفوز بالمراكز المتقدمة من جهة أخرى، ولكن بالرغم من ذلك فان الكرخ عازم على تحقيق نتيجة إيجابية، تعزز من موقف الفريق وتسهم بتقدمه في جدول الترتيب.