شاكر محمود: الاستقرار الفني سلاحنا بمواجهة أربيل

الرياضة 2023/05/29
...

 بغداد: الصباح الرياضي


أعلن عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي القوة الجوية شاكر محمود أن فريقه يعول على عامل الاستقرار الفني بمواجهة الغد أمام أربيل، التي تقام لحساب الجولة الـ31 من دوري الكرة الممتاز.

عن حظوظ فريقه وجاهزيته لملاقاة أربيل تحدث محمود لـ(الصباح الرياضي) قائلا: إن الصقور جاهز بدنيا ونفسيا لخوض لقاء الغد، والأمل يحدوه لتحقيق الفوز، من أجل تعزيز موقعه في صدارة الترتيب، مضيفا أن المباراة ستكون صعبة بحكم إقامتها في ملعب المنافس وأمام جماهيره، إلا أن لاعبي الأزرق عازمون على تقديم مستويات جيدة بغية العودة إلى الديار بالنقاط الكاملة.

بخصوص إمكانية تأثير الغيابات في أداء الفريق أوضح أن لكل مباراة ظروفها الخاصة وعناصرها الجاهزة، ولدى الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري مؤمن سليمان رؤية واضحة بشأن التشكيلة الأساسية التي ستبدأ أمام أربيل، لا سيما أن الملاك التدريبي لكرة الصقور يعتمد على جميع العناصر المتاحة لديه، إذ لا توجد فوارق بين اللاعبين الأساسيين أو الاحتياط، وهي ميزة تعد إيجابية أسهمت كثيرا بوصول الفريق إلى قمة الدوري.

وأشار محمود إلى أن النتائج الإيجابية التي تحققت للقلعة الزرقاء جاءت بتضافر مجهودات جميع أعضاء الفريق فضلا عن دعم الإدارة ومساندة الجماهير، على أمل أن تتواصل النجاحات في الجولات المقبلة.

وأكمل أن الجوية ينظر للمباريات المتبقية في بطولتي الدوري والكأس بمثابة نهائي، لأنها لا تقبل الأخطاء، مبينا أن الصقور يمتلك جميع مقومات النجاح لتحقيق الثنائية.