رديف الجوية ينهي المرحلة الأولى بالصدارة

الرياضة 2023/05/29
...

 بغداد: نبيل الزبيدي

تصدر القوة الجوية ترتيب دوري الرديف الكروي الممتاز باختتام المرحلة الاولى بعد فوزه على نظيره الشرطة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما في ملعب الاول لحساب الجولة الخامسة، وتمكن الطلبة من تحقيق الفوز على ضيفه الزوراء بثلاثية نظيفة بينما تعادل فريقا الكرخ والصناعة بهدف لكل منهما.


وقال مدرب حراس مرمى رديف الجوية جابر محمد لـ(الصباح الرياضي): إن هذه النتائج تحققت من خلال الدعم المستمر لإدارة النادي والتعاون المشترك بين الملاك التدريبي بقيادة المدرب اكرم هاشم والمساعد حيدر عليوي ومدرب اللياقة فاروق عبد جاسم والمشرف حنون مشكور ومدير الفريق مثنى خالد.

وأضاف: أن فريقنا حقق الفوز على الصناعة بـ3-1 وعلى الطلبة 2-0 وعلى الزوراء 3-0 وآخرها على الشرطة 2-1، ومن المؤمل ان تنطلق مباريات المرحلة الثانية في العاشر من شهر حزيران المقبل، مشيرا إلى أن شباك الجوية هي الأقل استقبالا للأهداف بالمقارنة مع بقية الفرق وهذا يعكس صورة إيجابية عن مركز حراسة المرمى الذي يقف فيه بارق مؤيد وسجاد سالم وثامر نجم وحيدر ثامر وجميعهم يمتلكون مهارات متميزة تؤهلهم للدفاع عن شباك الصقور. وعن الإعداد للمرحلة الثانية أوضح جابر محمد، انه من المقرر ان يتجمع الفريق بعد منح استراحة قصيرة، ويتضمن الإعداد إجراء مباراة ودية قبيل خوض منافسات المرحلة الثانية.

يشار إلى أن الجوية يتصدر ترتيب دوري الرديف برصيد 12 نقطة، يليه الشرطة بـ8 نقاط، ثم الكرخ ثالثا بـ7 نقاط، ثم الزوراء رابعا وجمع 6 نقاط، يليه الطلبة بـ5 نقاط، ويتذيل ترتيب المجموعة الاولى الصناعة بثلاث نقاط.