تنس كرة القدم يواصل تحضيراته لكأس العالم

الرياضة 2023/05/30
...

  بغداد : أوس عبد الستار


يواصل منتخب تنس كرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية خلال معسكره الداخلي المقام حالياً في قاعة وزارة الشباب والرياضة، استعداداً للمشاركة في بطولة العالم والمقرر أن تستضيفها التشيك مطلع شهر تموز المقبل.

وقال رئيس اتحاد تنس كرة القدم صفاء صاحب في تصريح خص به “ الصباح الرياضي”: إنَّ منتخب تنس كرة القدم كثف تحضيراته اليومية في وزارة الشباب والرياضة بجهود ذاتية من أجل رفع العامل البدني والفني وزيادة التجانس بين أعضاء الفريق .

وأضاف أنَّ اتحاده يتأهب للمشاركة في بطولة مهمة ولأول مرة بفعالية الرباعي بعد أن قدم مستويات متميزة فاقت التوقعات وحصوله على المركز الرابع في فئة الرجال والخامس على مستوى السيدات في ثاني مشاركة دولية للعراق، إذ تفوق على منتخبات لها مكانة مرموقة في هذه اللعبة على غرار نيوزيلندا وسويسرا وإندونيسيا وباكستان.

وأوضح أنَّ التشيك ستضيف معسكرين للرجال والنساء خلال الفترة المقبلة استعداداً للمشاركة في بطولة العالم بفعالية الفوت نت المقرر إقامتها في سويسرا خلال تموز المقبل بمشاركة 32 دولة، ويعد هذا التجمع أفضل اختبار لجاهزية اللاعبين قبيل انطلاق المسابقة.

ودعا صاحب الجهات الإعلامية ورجال الصحافة لتسليط الضوء على بقية الألعاب المتواجدة في البلد بخلاف كرة القدم التي تحظى باهتمام أكبر من قبل الجميع، والوقوف عند أبرز المعوقات التي تواجه بقية الاتحادات ومنها اتحاده، والسعي الجاد بين جميع الأطراف لتذليل العقبات بغية تحقيق

 الإنجاز.