تن هاغ يطالب جماهير اليونايتد بالدعم أمام السيتي

الرياضة 2023/05/30
...

 مانشستر: أ ف ب


طالبَ الهولندي إريك تن هاغ مدرّب مانشستر يونايتد الانكليزي جماهير النادي بدعم الفريق مشدداً على أن “الشياطين الحمر” يملكون فرصة جيدة للفوز بالكأس المحلية والوقوف حجر عثرة أمام طموحات غريمه سيتي وحرمانه من ثلاثية تاريخية، سبق ليونايتد أن حققها.

وأنهى يونايتد الموسم في المركز الثالث بفوزه على فولهام 2 - 1 في المرحلة 38 الأخيرة، بعدما كان ضمن مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بتغلبه على تشلسي 4 - 1  .

وبات تن هاغ (53 عاماً) في منزلة الأبطال بالنسبة لجماهير فريق “الشياطن الحمر” بعدما قاده في عامه الأول للفوز بمسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة على حساب نيوكاسل 2 - 0 في شباط الماضي، منهياً فترة عجاف استمرت ستة أعوام.

أصرّ مدرب أياكس أمستردام السابق على أن يونايتد بإمكانه تتويج عنقه بالغار مرة جديدة هذا الموسم حين يعود إلى ملعب ويمبلي الشهير في لندن السبت المقبل لخوض نهائي الكأس، بهدف تقويض آمال سيتي في محاكاة ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال التي حققها يونايتد نفسه موسم  1998 - 1999.

وبعدما توجه بالشكر إلى لاعبي يونايتد وموظفيه عقب تقديمه كأس القفاز الذهبي لدي خيا كأكثر الحراس حفاظاً على نظافة شباكهم في مباريات البريميرليغ هذا الموسم، حوّل تن هاغ انتباهه إلى جماهير النادي.

وقال على وقع هتافات جماهير ملعب “أولد ترافورد” بعد الفوز على فولهام “إذا ساندتمونا، فأنا متأكد من أن لدينا فرصة جيدة لإعادة كأس (الاتحاد) إلى ملعب أولد ترافورد».

وأصرّ الهولندي على أن تأكيداته تخطت عتبة الإيمان الأعمى، حيث قال في مؤتمر صحفي بعد المباراة “لقد هزمناهم في كانون الثاني الماضي، لكني أعتقد أن يونايتد في العامين الماضيين تغلب على سيتي عدة مرات».