صادق سعدون: الروح القتالية كلمة السر في تفوق الأنيق

الرياضة 2023/05/31
...

 بغداد: حيدر كاظم 


ذكر عضو الجهاز الفني المساعد لكرة الطلبة صادق سعدون أن الروح القتالية تعد كلمة السر في تفوق فريقه على نظيره الزوراء في مباراة الديربي التي انتهت بفوز الأنيق بهدف واحد مقابل لا شيء، لحساب الجولة الـ31 من دوري الكرة الممتاز.

وأعرب سعدون لـ(الصباح الرياضي): عن سعادته بالنتيجة التي آلت إليها المباراة، مشيدا في الوقت ذاته بجهود اللاعبين الذين قدموا مستويات جيدة واستحقوا الفوز والظفر بالنقاط الكاملة.

وأضاف أن فريقه لعب بتحفظ تام في الشوط الأول لإغلاق المساحات أمام عناصر الفريق المنافس الذي كان الطرف الأفضل في الـ45 دقيقة الأولى، ولكن الوضع اختلف كثيرا في النصف الثاني من اللقاء، إذ تفوق الأنيق أداء ونتيجة بالروح القتالية التي كانت كلمة السر في حسم المواجهة.

وأضاف أن الفوز على الزوراء يعد حافزا معنويا للفريق بغية مواصلة رحلة النجاحات، نحو تحقيق الهدف المنشود المتمثل بالوصول للمركز الثالث في سلم الترتيب، كحد أدنى من الطموحات.

وعن حظوظ الأنيق بالمنافسة على اللقب أشار إلى أن هناك متغيرات عديدة ستحصل خلال الجولات المتبقية، بحكم تقارب المستويات والنقاط، وارتفاع وتيرة الصراع بين أندية المقدمة من جهة، وأصحاب المراكز المتأخرة من جانب آخر، مبينا أن الطلبة عازم على تحقيق نتائج إيجابية تسهم بنيل مرتبة ترضي طموحات جماهيره.

وبشأن ابتعاد ضرغام إسماعيل عن صفوف الفريق أوضح سعدون أن الجهاز الفني لكرة الأنيق سبق أن منح اللاعب المذكور فترة راحة لمدة 10 أيام، وبعد انتهاء المدة المحددة سيلتحق بالوحدات التدريبية، بغية الاستعداد للمرحلة الحاسمة من الموسم، لا سيما أن الطلبة ينافس في بطولتي الدوري والكأس.