المدرب كاظم ناصر يتألق في الدوري السعودي بكرة اليد

الرياضة 2023/06/01
...

 بغداد: الصباح الرياضي


أشادَ المدرب المحترف في نادي الخليج السعودي بكرة اليد بالمستوى الذي قدمه حراس فريقه والذين أحرزوا لقب كأس الاتحاد في المملكة النسخة 45 بعد الانتصار في المباراة النهائية على فريق نادي النور بنتيجة 37 – 31، الى جانب الظفر ببطولة الدوري المحلي.

وقال كاظم ناصر مدرب حراس مرمى نادي الخليج السعودي بكرة اليد خلال حديث خص به “ الصباح الرياضي “ انه” سعيد بالإنجاز الذي حققه مع نادي الخليج بعد تحقيق كأس الاتحاد للمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي “، مبينا ان “ الانتصار الأخير جاء تتويجا للجهود الكبيرة التي بذلها الطاقم الأجنبي المشرف على تدريب اللاعبين والذي أسهم أيضا في حصد بطولتي الدوري والكأس لموسم 2022 - 2023 «. 

وأضاف ان “ حراسه بذلوا جهودا جبارة في التمارين وحسم المواجهات التنافسية وكان لهم الدور الأبرز في تحقيق البطولتين المذكورتين الى جانب اخوانهم اللاعبين من خلال استماعهم الجيد للإرشادات وتنفيذهم المثالي للتوجيهات الخططية وبراعتهم في التصدي للكرات من مواضع مختلفة ومن زوايا صعبة».

وأوضح ان “ هذا الإنجاز يعد الرابع مع نادي الخليج خلال الموسم الحالي لاسيما بعد احرازه المركز الاول بكاس السوبر وحصوله على الميدالية الذهبية لبطولة دورة الالعاب الاولمبية السعودية وكاس بطولة الدوري الممتاز وكاس الاتحاد السعودي”.

وتقدم كاظم بالشكر والعرفان في نهاية حديثه الى “ إدارة النادي التي  وفرت جميع المستلزمات والأدوات التي يحتاجها الطاقم التدريبي في عمله لاسيما التي تتعلق بالمعسكرات الداخلية والخارجية التي أسهمت بارتقاء القدرات الفنية والبدنية والخططية للاعبين بالاضافة الى الدعم المادي والمعنوي من خلال تواجد رئيس النادي واعضاء الادارة ومتابعة مدير الفريق لكل صغيرة وكبيرة ليأتي النجاح في النهاية «.